ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12/1/2013, 05:46 PM
 
عادل عبد المولي
نـجـم الـمـهنـدسـين الـعـرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل عبد المولي غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 306995
تاريخ التسجيل : Aug 2012
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 6,865 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 33189
قوة التـرشيـح : عادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new المولد: البطولة بإذن الله من نصيبنا .. وهدفنا تعويض جمهور الأخضر

قال مدافع المنتخب السعودي أسامة المولد إن لقاء الكويت اليوم لن يكون سهلاً على الفريقين، مشدداً على أهمية عدم التقليل من جميع منتخبات البطولة التي تملك الحظوظ ذاتها، منوهاً بأن اللاعبين عاقدون العزم على مصالحة الجمهور السعودي بإهدائه نقاط التأهل.

وتحدث المولد عن العديد من الأمور في ثنايا الحوار التالي:

* ماذا عن لقاء اليوم أمام الكويت؟

- بكل تأكيد يعتبر مفترق طرق للفريقين فالفوز وحده أملنا في التأهل، وكذلك الخسارة ستخرج الكويت من البطولة، لذا أرى انها ستكون قمة مباريات البطولة نظراً لتاريخ الفريقين باعتبارهما ابرز منتخبين في الخليج تاريخياً، كما أن الفوز الأخير الذي تحقق أمام اليمين أعاد الثقة للاعبين في أرضية الملعب ونتمنى أن نوفق ونحصل على النقاط الثلاث.

* كيف ترى الفوز الأخير على اليمن؟

- لا شك انه جاء في وقت هام جداً في البطولة، خصوصاً بعد الخسارة أمام العراق في المباراة الأولى، ونشكر الجمهور السعودي الوفي الذي آزرنا طوال مجريات اللقاء، ما انعكس بشكل واضح على الأداء في أرض الملعب، رغم علمنا التام أننا لازال لدينا الكثير ولكن لقاء اليوم نعد بأن يشاهد الجمهور أداء ونتيجة.

* بصراحة هل تعتقد أن المنتخب السعودي قادر على العودة بكاس البطولة؟
- منذ قدومنا للمنامة ونحن هدفنا تحقيق البطولة، ولكن أحياناً الظروف لا تساعد مهما قدم الفريق من أداء وعامل التوفيق هام بمثل هذه البطولات، ولكنْ لدينا حظوظ قوية في الحصول على اللقب في حال تجاوز الكويت مساء اليوم.

* البعض يقول إن لاعبي المنتخب لا يلعبون بالحماس ذاته الذي يقدم مع النادي بماذا ترد؟

- هذا الكلام عار من الصحة فنحن نحمل شعار الوطن ولا يمكن أن نتخاذل مهما كانت الظروف، ولكن البعض هداه الله يتحدث من مبدأ تعصب لنادٍ ضد آخر ولاعب ناديه المفضل وهكذا، ونحن في المنتخب صدقني لا نفكر بمثل هذه الأطروحات، فلو كانت فنية سنحترم الرأي، أما مسألة التهاون فهي مرفوضة إطلاقاً.

* ولكنّ الكثيرين يتحدثون عن ذلك، كون الأداء واضحا بين النادي والمنتخب؟

- كما ذكرت لك هذا الكلام غير صحيح، ربما في بعض الأحيان يكون اللاعب في غير يومه وتفسر الأمور بهذه الطريقة، دون مبالاة للأسف.

* نعود للبطولة، من ترشح للحصول على البطولة خلاف المنتخب السعودي؟

- البطولة بإذن الله ستكون من نصيبنا، وان لم تكتب لنا أرى أن هناك أكثر من منتخب مرشح كالإمارات والعراق، وتمنيت أن هذا السؤال أتى بعد لقاء المنتخب أمام الكويت.
* ما يتحدث به الجميع ضد ريكارد، هل يؤثر عليكم؟

- إطلاقاً فنحن لا ننظر لما يدور خارج المعسكر، التركيز منصب على تطبيق الخطة التي يضعها المدرب، والتركيز مهم جداً في مثل هذه البطولات ذات النفس القصير، وما يكتب ضد ريكارد إدارة المنتخب المعنية به.

* ماذا يحتاج المنتخب ليحقق بطولة، سواء الخليج أو غيرها؟

- يحتاج وقفة صادقة من الإعلام والجمهور الأندية والمسؤولين، وبعد ذلك ستعود الكرة السعودية وتحقق الإنجازات التي غابت كثيراً، وأنا مسؤول عن هذا الكلام، كون الإمكانيات موجودة ولا ينقصنا سوى الثقة التي افتقدناها من الإعلام والجمهور وأثرت كثيراً على نفسيات اللاعبين لذا لا غرابة أن تستمر النتائج غير المرضية للمنتخب في السنوات الماضية.

* بشهادة الكثيرين أنت أحد ابرز لاعبي المنتخب في المباراتين، ماذا تقول؟

- شهادة كبيرة أعتز بها، ولكن صدقني جميع لاعبي المنتخب يؤدون بكل إخلاص وتفانٍ، والخطأ في لقاء لا يعني ان اللاعب لا يريد أن يلعب بروح الوطن، ومن هذا المنطلق أتمنى أن نجد الثقة من الجميع وبعدها يمكن الحكم على أداء اللاعبين.
* ختاماً ماذا تقول للجمهور السعودي قبل لقاء الكويت؟

- أتمنى أن نشاهد ملعب المباراة ممتلئا كما حدث في اللقاءين الماضيين، وبإذن الله لن يخرجوا خاسرين، ونعدهم بتقديم لقاء يليق بسمعة الكرة السعودية، وان نحقق الانتصار مع كامل الاحترام والتقدير للمنتخب الكويتي الذي يملك لاعبين مميزين، وحديثي لا يقلل منهم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~