ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/2/2010, 08:56 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new البدرى : حذرت اللاعبين بين الشوطين .. ولن نتخلى عن الصدارة

صب البدرى جام غضبه على لاعبى الفريق بعد إنتهاء المباراة وأعطى لهم "دش ساخن" فى غرفة خلع الملابس خاصة شريف إكرامى بعدما تخلى الفريق عن فوز فى متناول الأيدى وتقبلهم لهدفين فى الشوط الثانى ليواصل الأهلى نزيف النقاط ويتعادل للمرة الثانية على التوالى .

وقال البدرى عقب نهاية المباراة أنه حذر اللاعبين من عدم التهاون فى الشوط الثانى وضرورة تسجيل هدف ثالث لضمان نقاط المباراة وإحباط لاعبى طلائع الجيش قبل الإنتفاضة ومحاولة التعديل .

وأرجع بدرى سبب التعادل المخيب للآمال إلى طبيعة اللاعب المصرى والذى دائما ما يتراخى بعد شعوره بضمان نتيجة المباراة وهو ما كلف الفريق فقد نقطتين ثمينتين .

وقال البدرى أنه يشك فى وجود ركلة جزاء غير محتسبة لبركات إلا أنه لم يؤكد على ذلك حتى يشاهدها بوضوح على شاشة التليفزيون ، كما عبر عن رضاه عن مستوى محمد فاروق حكم اللقاء .

وعن توقف الدورى أكد البدرى أنه ليس فى مصلحة الاهلى وباقى الأندية وفى الوقت نفسه أكد أن مصلحة المنتخب هو الأهم فى الفترة الحالية خاصة مع إحتكاك قوى مثل مباراة مع منتخب إنجلترا على لعب ويمبلى .

ومن جهة أخرى قامت قلة من جماهير الفريق التى حضرت اللقاء بتوجيه السباب لبعض لاعبى الفريق الذين تسببوا فى خسارة نقطتين ثمينتين !

وفى اطار اخر قال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول بالنادى الأهلى أن الفريق أهدر نقطتين ثمينتين فى مشوار البطولة بعدما فرط فى التقدم على فريق الجيش خلال الشوط الثانى فى ظل حالة من هبوط المستوى من جانب لاعبى الأهلى .

وعن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى قال ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة " لا أعتقد أن هناك أخطاء فى تغييرات الجهاز الفنى حيث فضلنا الدفع بأبو تريكة من أجل تهيئته للعودة خلال المباريات القادمة ولكننا لا نعلم أن القدر يخبىء لنا مفاجأة أخرى بعودة فريق الجيش للمباراة واحراز هدف التعادل " .

وأضاف ميهوب " أداء الفريق خلال الشوط الثانى سىء للغاية حيث ارتفع مستوى فريق الجيش بينما هبط أداء فريقنا كثيرا ، والأداء بصفة عامة خلال الشوط الثانى سىء للغاية وليس هذا مستوى لاعبى الأهلى " .

ورفض ميهوب تحمل مسؤولية الهدفين إلى أى من اللاعبين قائلا " لا أحمل مسؤولية الهدف لشخص معين فالفريق بالكامل يتحمل المكسب والخسارة بغض النظر عن الأخطاء الفردية " .

موضحا أن هناك العديد من الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين خلال المباراة مما تسبب فى هذه النتيجة المؤلمة ، مضيفا لابد أن نخرج من مباراة اليوم بعدة مكاسب ودروس مستفادة وسنعالج أخطائنا .

وأوضح أن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدورى سيسير وفقا لما هو مخطط له بدون أى تأثير وسيحصل الفريق على راحة لدمة يومين قبل أن يعود إلى التدريبات مجددا .

وعدد المدرب العام أخطاء الفريق خلال مباراة اليوم قائلا " الارتداد الدفاعى للاعبينا بطىء للغاية وتم بصورة خاطئة وأعطى الفريق المنافس فرصة السيطرة على وسط الملعب وامتلاك الكرة رغم أن الجهاز الفنى شدد على ضرورة إمتلاك منطقة وسط الملعب خاصة أمام فريق يتميز بالجوانب الهجومية القوية خاصة بعدما دفع الكابتن فاروق جعفر بثلاثة مهاجمين "
.
رد مع اقتباس
قديم 24/2/2010, 10:47 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
بازوكا
مـهـند س مـاسـي

الصورة الرمزية بازوكا

الملف الشخصي
رقم العضوية : 100000
تاريخ التسجيل : Jun 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 3,651 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : بازوكا يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بازوكا غير متصل

افتراضي رد: البدرى : حذرت اللاعبين بين الشوطين .. ولن نتخلى عن الصدارة

بارك الله فيك
توقيع » بازوكا

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~