ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11/4/2008, 09:40 AM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 52
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
new لقاءات مثيرة وهامة اليوم مع انطلاق الجولة 21 من الدوري السوري

دمشق/ تنطلق اليوم مباريات المرحلة 21 لدوري المحترفين في سورية بخمس مباريات هامة، حيث يلعب في اللاذقية كل من تشرين وجبلة، وفي حماه يستضيف النواعير الوحدة، وفي ملعب الفيحاء بدمشق يحل حطين ضيفا على الشرطة، وفي الرابعة الفتوة يستضيف الجيش في دير الزور، فيما يحل الطليعة ضيفا على عفرين على ملعب الحمدانية في حلب، لتستكمل المباريات بعد غد الأحد حيث يلتقي بدمشق كل من المجد مع الاتحاد، وفي حلب يستضيف الحرية الكرامة.
ويرجح المراقبون أن تتسم مباريات هذه المرحلة بالقوة فلا مجال للمجاملة أو مراعاة لمواقف الآخرين، والأسابيع المتبقية ستكون حاسمة للجميع، والكل يرفع شعار "أكون أو لا أكون".
فتشرين الذي عاد منكسرا من حماه بعد تعثره برباعية أمام الطليعة يأمل في تغيير صورته عبر العودة مجددا للفوز لمصالحة جماهيره، ولاسيما أنه لم يحقق أي انتصار في أرضه منذ انطلاق الإياب.
والمباراة الثانية التي تجمع الفتوة مع الجيش في الملعب البلدي بدير الزور حيث سيحرص الثاني على اصطياد مستضيفه للحفاظ على مركزه وحفظ ماء الوجه فيما لن يكون الفتوة صيدا سهل المنال.
ومباراة عفرين والطليعة يتوقع لها أن تكون قوية بين فريقين طامحين في الدوري وسيحاول كل فريق الفوز على الآخر، وذلك يأتي لطبيعة المنافسة بين الفريقين فالطليعة يلعب بأوراقه الرابحة وصفوفه مكتملة بالطبع ولدى لاعبيه خبرات كبيرة لكن من المتوقع أن تأتى المباراة صعبة للغاية على كل فريق في ظل السعي للمنافسة على اللقب وتحقيق مواقع متقدمة في جدول الترتيب العام.
أما الشرطة الذي يحاول الهروب من مهوى السقوط، فيستضيف الحوت الأزرق حطين والفريقان سيحاولان تقديم مباراة تليق بسمعتهما ومباريات الفريقين على الغالب تحفل بنتائج قوية ومفاجئة في بعض الأحيان.
أما آخر لقاءات الجمعة فستجمع في الملعب البلدي بحماه نواعيرها مع البرتقالة الدمشقية الوحدة في لقاء سترتفع حرارته إلى فوق المعدل وقد تعصف به رياح التقلبات والمفاجآت وإن كان الوحدة يبدو في وضع فني ومعنوي أفضل إلا أن النواعير ليس صيدا سهل المنال لذا فإن التعادل هو العنوان الأقرب لها.
وتستكمل مباريات المرحلة الأحد المقبل حيث يلتقي في ملعب العباسيين بدمشق المجد مع الاتحاد الذي إن كسبها اقترب أكثر من الصدارة أما المجد إن فرط بها سيبقى يراوح في مكانه، فالاتحاد يريدها أمانا وفرحا والمجد يتمناها استمرارا للحلم في تحقيق موقع متقدم على اللائحة، وأخيرا يلتقي الكرامة المتصدر مع الحرية المتذيل، وتفوق الكرامة على مستضيفه الحرية في الحمدانية واضح مع تواضع مستوى أداء المستضيف.
جدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم حدد مواعيد المباريات المؤجلة من الأسبوع السادس لمرحلة الإياب بحيث تقام مباراة الفتوة مع الطليعة على الملعب البلدي في دير الزور يوم الجمعة 18 الجاري في حين تقام مباراة جبلة مع الكرامة في ملعب الباسل في اللاذقية يوم السبت 19 الحالي ومباراة الشرطة مع الاتحاد في ملعب الفيحاء بدمشق.
رد مع اقتباس
قديم 14/4/2008, 11:20 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
samy.h
استاذ فـضـائيات

الصورة الرمزية samy.h

الملف الشخصي
رقم العضوية : 83752
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 24,161 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18697
قوة الترشيـح : samy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

samy.h غير متصل

افتراضي رد: لقاءات مثيرة وهامة اليوم مع انطلاق الجولة 21 من الدوري السوري

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور يا غالى
توقيع » samy.h

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~