ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17/12/2007, 06:02 AM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 52
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
افتراضي ريال مدريد يهزم أوساسونا بثنائية هولندية

مدريد/ حقق ريال مدريد متصدر وحامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم فوزاً بهدفين نظيفين على ضيفه أوساسونا، في ختام المرحلة السادسة عشرة للبطولة، افتتح الهداف الهولندي رود فان نيستلروي التسجيل، بضربة رأس قوية إثر ضربة حرة مباشرة لعبها مواطنه فيسلي سنايدر داخل منطقة جزاء أوساسونا، وسددها فان نيستلروي برأسه في شباك الفريق الضيف، وهو ثامن أهداف المهاجم الهولندي هذا الموسم.
وقدم ريال مدريد عرضاً لم يرض عنه المدير الفني الألماني برند شوستر، ولا الجماهير التي احتشدت في ملعب سانتياغو برنابيو، وهدأ إيقاع اللعب كثيراً بعد الهدف.
وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بمحاولات هجومية، لكنها فشلت في تحقيق المبتغى، حتى جاءت هجمة منظمة في الدقيقة 75، نجح ريال مدريد فيها بتعزيز الهدف عن طريق سنايدر، بعد سلسلة من التمريرات بين روبينيو وغوتي وفان نيستلروي.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، واحتفظ بفارق النقاط الأربع الذي يفصله عن الوصيف برشلونة، كما بقي أوساسونا في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.
واستعاد فياريال نغمة الفوز، فعاد إلى المربع الذهبي، بفوزه على مضيفه خيتافي 3-1، وكان فياريال قد تعادل مع ألمريا ثم خسر أمام بلد الوليد وريال بيتيس ليبتعد عن الصدارة، لكنه عاد أخيراً إلى الانتصارات، ورفع رصيده إلى 31 نقطة، فانتقل من المركز الخامس إلى الرابع.
وتقدم فياريال بثلاثية نظيفة عن طريق التركي نهاد قهوجي الذي سجل هدفين متتاليين وكازورلا قبل أن يقلص بلانكو كيبا الفارق، وأهدر بلانكو نفسه ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.
وسقط راسينغ سانتاندير صاحب المركز السادس على أرض مضيفه ريال مورسيه، الذي تقدم بهدف سجله هينوك غويتوم، ثم تعادل سانتاندير بهدف للبولندي إيبي سمولاريك قبل أن يحرز البرازيلي فرناندو بايانو هدف الفوز لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، وتجمد رصيد الخاسر عند 26 نقطة، مقابل 18 للفائز الذي احتل المركز الخامس عشر.
وفاز ريال بيتيس صاحب المركز الثامن عشر على ضيفه ألمريا 3-1، في لقاء شهد طرد لاعبين من صفوف ألمريا، الذي تقدم بهدف لمهاجمه ألفارو نيغريدو، ثم جاء الرد عبر المهاجم البرازيلي إدو من ركلة جزاء، والأرجنتيني ماريانو بافوني "هدفين".
وتعادل ديبورتيفو لاكورونيا مع ريال سرقسطة بهدف لكل منهما، واستمر لاكورونيا في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 14 نقطة، بينما رفع سرقسطة رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~