ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 6/9/2016, 03:56 PM
الصورة الرمزية ايمن مغازى
 
ايمن مغازى
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ايمن مغازى متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 328492
تاريخ التسجيل : Feb 2013
العمـر : 50
الـجنـس :
الدولـة : كفرالشيخ.فوه.الفتوح
المشاركـات : 29,743 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1264
قوة التـرشيـح : ايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمة
افتراضي أخبار الأهلي اليوم


الأهرام

الأهلى يوقع عقود الفرع الرابع بعد إجازة عيد الأضحى ويقترب من تحقيق حلم «مجمع التتش»

سفر طاهر وزاهر يؤجل اجتماع مجلس الإدارة ..والجهاز الفنى يعالج أزمة مروان محسن فى ألمانيا

توصلت إدارة النادى الأهلى إلى اتفاق نهائى لتوقيع عقود إنشاء الفرع الرابع للقلعة الحمراء بمنطقة التجمع الخامس وذلك بعد إجازة عيد الأضحي، وقال النادى فى بيان أمس أنه تم تحديد مكان الأرض بالفعل بمساحة 50 فدانا فى امتداد شارع التسعين بمربع الأندية و هى المنطقة التى حددتها وزارة الإسكان وفقا للتصور الذى طرحه الأهلى ودراسة الجدوى المقدمة.
وأضاف النادى أنه ينتظر الحصول على الرسومات الخاصة بالإنشاءات التى ستتم فى فرع النادى بالجزيرة، لإعادة ترتيبه من الداخل وكذلك الحصول على التراخيص المطلوبة من وزارة الكهرباء ومحافظة القاهرة، حيث تم وضع رؤية شاملة لمنطقة المدرجات الجديدة تتضمن إنشاء استراحة فندقية للاعبين ومركز طبى وجيمانيزيوم ومكاتب لإدارة قطاع الكرة ليكون مجمعا كاملا لاستاد التتش.
وأوضح النادى أن حمام السباحة الأوليمبى فى فرع الشيخ زايد سوف يتم افتتاحه بعد شهر من الآن، مشيرا إلى أن العمل يجرى فيه حاليا على قدم وساق، وسيتم الانتهاء من تنفيذ التصميمات النهائية لتشطيبات غرف خلع الملابس، إضافة إلى تجهيز المنطقة المحيطة بالحمام لخدمة الأعضاء وبما يليق بمكانة عضو الأهلي.
فيما يسود اتجاه قوى داخل النادى لعدم عقد اجتماع للمجلس خلال الفترة القليلة المقبلة خاصة ان أمين الصندوق كامل زاهر فى اجازة خاصة خارج مصر كما أن المهندس محمود طاهر رئيس النادى سيطير الى لندن خلال الساعات القليلة المقبلة لمتابعة عمله الخاص الذى تغيب عنه بسبب إنهاء ملف المدير الفنى الجديد، ومن المقرر أن يناقش المجلس لدى اجتماعه ملف تكبد الاهلى مبالغ مالية طائلة نتيجة التلفيات التى حدثت من قبل روابط آلتراس بعد أن تسببت منح الدعوات من قبل إدارة النادى بقيادة اللواء شيرين شمس لفئة معينة من الجمهور قامت بالتعدى على منشآت الملاعب فضلا عن رفض مسئولى استاد برج العرب استقبال اى مباريات مستقبلا للقلعة الحمراء.
فيما كشف قرار الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالموافقة على سفر مروان محسن الى المانيا، عن مفاجأة من العيار الثقيل فى أن اللاعب القادم من قلعة الإسماعيلى لم يخضع للفحص الطبى بشكل جيد عند التعاقد معه، وكانت إدارة النادى قد وافقت على استخراج رامى ربيعة ومروان محسن تأشيرة ألمانيا ومعهما الدكتور أيمن الشربينى طبيب الفريق تمهيدا للسفر للخضوع لفحوصات طبية خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على حالة كل منهما.
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الثنائى يمكن ان يسافر الى المانيا للاطمئنان على حالتيهما خلال الايام المقبلة، ويعانى مروان من آلام فى الحوض بينما يجرى رامى ربيعة تدريبات تأهيلية بعدما أجرى جراحة غضروف الركبة.
ويخوض الفريق الاول للكرة غداً مباراة ودية أمام الشمس فى أول مواجهات المعسكر المغلق المقام باحد منتجعات السادس من اكتوبر تحت قيادة المدير الفنى حسام البدري.
الأخبار

13صفقة بيضاء تساوي 45 مليون جنيه

الزمالك يهزم الأهلي في «الميركاتو الصيفي»

الأحمر يتعاقد مع 6 لاعبين مقابل 55 مليوناً

مع قرب انتهاء الميركاتو الصيفي لسوق انتقالات لاعبي كرة القدم المصرية رصدت »الاخبار» بالارقام اسعار اللاعبين وتفوق الزمالك علي الأهلي في عدد اللاعبين الجدد وقيمتهم طبقاً للأرقام المسجلة بعقود اللاعبين باتحاد الكرة المصري التي يقوم بسدادها النادي لنظيره مقابل الاستغناء بخلاف ما يتقاضاه اللاعب من ناديه الجديد.
تعاقد الزمالك مع 13 لاعبا للموسم الجديد 2017/2016 بإجمالي 45.3 مليون جنيه وهم: محمد ناصف الظهير الأيسر القادم من إنبي بمبلغ قيمته 4 ملايين جنيه, ومحمود حمدي قلب دفاع طلائع الجيش بإجمالي 10 ملايين جنيه, ومحمد مجدي قلب دفاع المصري بإجمالي 5 ملايين جنيه, واسامة إبراهيم الظهير الأيمن لإنبي بإجمالي 4 ملايين جنيه, وعلي فتحي الظهير الأيسر للمقاولون العرب بإجمالي 2.5 مليون جنيه, وشوقي السعيد القادم في صفقة انتقال حر من الإسماعيلي, وحسني فتحي ومحمد مسعد ومحمود دونجا من المقاصة في صفقة جماعية بإجمالي 7.5 مليون جنيه, صلاح ريكو صانع العاب اتحاد الشرطة في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين جنيه, واحمد رفعت صانع العاب إنبي بإجمالي 4 ملايين جنيه واحمد جعفر مهاجم بتروجت بـ800 الف جنيه, والمهاجم استانلي إعارة سنة من وادي دجلة بمبلغ 500 الف دولار, كما عاد للقلعة البيضاء بعد فترة اعارة اسلام جمال من الإسماعيلي وإبراهيم صلاح من سموحة.
في المقابل تعاقد الأهلي مع 6 لاعبين بإجمالي 55 مليون جنيه وهم: الحارس محمد الشناوي القادم من بتروجت بمبلغ قيمته 3 ملايين جنيه, وعلي معلول الظهير الأيسر القادم من الصفاقسي التونسي بقيمة 700 الف يورو, وأكرم توفيق لاعب وسط إنبي بمبلغ 6 ملايين جنيه, وميدو جابر صانع العاب المقاصة بقيمة 7 ملايين جنيه, ومروان محسن مهاجم الاسماعيلي بقيمة 10 ملايين جنيه, وجونيور أجاي مهاجم الصفاقسي التونسي بقيمة 2.5 مليون دولار.
كما عاد للمارد الأحمر من الاعارة كريم نيدفيد من وادي دجلة ومحمد حمدي زكي من سموحة.
الجمهورية

الأهلي يرصد 2 مليون دولار للتعاقد مع مهاجم أفريقي
ربيعة ومروان في ألمانيا للعلاج .. وشفاء حجازي

طلب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي. التعاقد مع مهاجم أفريقي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية. وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية منافسات الدوري الممتاز.. ورصد مجلس إدارة الأهلي 2 مليون دولار للتعاقد مع أحد المهاجمين الأفارقة.
ويمتلك مسئولو الأهلي العديد من السير الذاتية للاعبين أفارقة. يقوم البدري حالياً بدراستهم قبل أن يعطي الضوء الأخضر لإدارة النادي بالتعاقد مع أحدهم.
ورغم أن الأهلي يمتلك ثلاثة لاعبين أجانب. وهم: النيجيري جونيور أجاي. والتونسي علي معلول. والغاني جون أنطوي. إلا أن الجهاز الفني استقر علي إعارة أنطوي في حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي في الفترة المقبلة.
علي جانب آخر. قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة في أول أيام عيد الأضحي. حيث يخرج الجميع لقضاء أول يوم مع أسرهم لذبح الأضحية. علي أن ينتظم الفريق مجدداً في معسكره المغلق مرة أخري ثاني أيام العيد. وحتي موعد انتهاء المعسكر. وذلك لمواصلة الاستعداد لخوض مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولي من مسابقة الدوري للموسم الجديد.
كان الفريق قد انتظم ظهر أمس في معسكر إعداده المغلق بمدينة 6 أكتوبر. استعداداً للموسم الجديد. حيث توجه اللاعبون عقب نهاية المران الصباحي اليوم للمعسكر المغلق. والذي يتخلله مباراتين وديتين. الأولي أمام فريق الشمس يوم الأربعاء القادم. والثانية يوم 10 سبتمبر.. ويتم تحديد طرفها خلال الساعات القادمة.خاض الفريق مراناً بدنياً خفيفاً مساء أمس في معسكر للحفاظ علي معدل الأحمال البدنية الذي وضعه التونسي أنيس الشعلالي. مخطط الأحمال.. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم علي فترة واحدة في الخامسة مساءً.
أما عن إصابات الفريق فقد استقر الجهاز الفني علي سفر رامي ربيعة ومروان محسن لاعبي الفريق لألمانيا برفقة الدكتور أيمن الشربيني. طبيب الفريق. للخضوع لفحوص طبية للاطمئنان علي حالتهما.. وتوجه اللاعبان برفقة الطبيب إلي سفارة ألمانيا لاستخراج التأشيرات الخاصة بهم.
فيما يخضع أكرم توفيق لفحص طبي خلال ساعات لتحديد فترة غيابه عن الفريق بعدما اشتكي اللاعب من آلام في العضلة الخلفية أدت لغيابه عن تدريبات الفريق الصباحية أمس.
فيما واصل أحمد حجازي أداء تدريباته التأهيلية للشفاء من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.. وكان اللاعب قد شارك في جزء من المران الجماعي أمس.
أكد الدكتور خالد محمود. طبيب الفريق الأول لكرة القدم أن فترة العلاج والتأهيل البدني لن تطول مثلما ردد البعض. وأن اللاعب يسير في برنامجه العلاجي بشكل جيد. ووفقاً للجدول الزمني المحدد منذ اليوم الأول للعلاج.
وأوضح أن فرص حجازي في اللحاق بمباراة الإسماعيلي في افتتاح الدوري قائمة وبقوة في حال جاهزيته بدنياً. لاسيما أن هذا التوقيت سيشهد تعافيه طبياً من الإصابة.
توقيع » ايمن مغازى
لا إلـــه إلا الله
محمــد رســول الله

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 6/9/2016, 05:12 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
انطونى سات
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية انطونى سات

الملف الشخصي
رقم العضوية : 180696
تاريخ التسجيل : Oct 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 45,038 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18564
قوة الترشيـح : انطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

انطونى سات غير متصل

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم

شكرا لك اخى
وجزاك الله خيرا
توقيع » انطونى سات

 

  رد مع اقتباس
قديم 7/9/2016, 03:02 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
عمار3003
كبير المراقبين العام لمنتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية عمار3003

الملف الشخصي
رقم العضوية : 207474
تاريخ التسجيل : Jan 2010
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 12,506 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 21465
قوة الترشيـح : عمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عمار3003 غير متصل

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم

شكرا لك اخى الغالى
توقيع » عمار3003
مهندس :/ عمار 3003


مهندس/عمار 3003 :::::: ((المهندسين العرب))

 

  رد مع اقتباس
قديم 7/9/2016, 03:03 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
حسين كساب واكد
استاذ قسم فلاشات بايوس الكمبيوتر و اللاب توب

الصورة الرمزية حسين كساب واكد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 205554
تاريخ التسجيل : Jan 2010
العمـر : 36
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 121 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 15
قوة الترشيـح : حسين كساب واكد يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين كساب واكد غير متصل

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم

شكرا لك اخى
وجزاك الله خيرا
توقيع » حسين كساب واكد
صل على النبى

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~