ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > قسم خاص بالاحداث الرياضية الكبرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 16/6/2016, 09:15 PM
 
elnagm
مـهـند س مـمـيـز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  elnagm غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 315420
تاريخ التسجيل : Dec 2012
العمـر : 33
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 663 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 70
قوة التـرشيـح : elnagm يستاهل التقييم
افتراضي اليوم المانيا وبولندا قمة كروية تحمل طابعا سياسيا

تدخل ألمانيا لقاء بولندا في الجولة الثانية من الدور الأول لأمم أوروبا وهي تعرف أن لهذه الجولة صفات خاصة بالنسبة للألمان بغض النظر عن طبيعة الخصم فلطالما عانى الألمان بالجولة الثانية من الدور الأول بأي بطولة وبمعظم الأحيان اضطروا لتقديم أسوأ لحظاتهم بالبطولة منذ فوزهم ومنذ يورو 1992 لم يفُز الألمان ببطولتين متتاليتين بهذه الجولة وخلال السطور التالية سنستعرض لكم ما قام به الألمان بالجولة الثانية من الدور الأول بأي بطولة منذ ذلك العام وحتى يومنا هذا.

خلال كأس العالم 1994 تعادل الألمان مع الإسبان بهدف لمثله وسجل يومها كلينسمان هدف التعادل لحامل لقب البطولة بذلك الوقت.

في أمم أوروبا 1996 التي فاز الألمان بلقبها فاز المانشافت على روسيا بثلاثية نظيفة وهو انتصار لم يتكرر بهذه الجولة لعشر سنوات.

بكأس العالم 1998 أضاع الألمان نقطتين فقط بالدور الأول إثر تعادل مع يوغوسلافيا بهدفين لهدفين في الجولة الثانية.


في يورو 2000 سقط الألمان بالجولة الثانية أمام الإنجليز بهدف وحيد قبل أن يغادروا البطولة من دورها الأول.


في مونديال 2002 تقدم الألمان على الإيرلنديين حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت على تلقي أوليفر كان الهدف الوحيد بالدور الأول قبل أن ينهي الألمان الدور أيضاً على حصد 7 نقاط.

في أمم أوروبا 2004 أضاع الألمان المركز الثاني إثر سقوطهم بفخ التعادل السلبي مع لاتفيا بالجولة الثانية ليغادر الفريق بعدها البطولة مكتفياً برصيد نقطتين فقط.

في كأس العالم 2006 واجه الألمان جيرانهم البولنديين واستمر التعادل السلبي حتى الوقت بدل الضائع الذي شهد على تسجيل نيوفيل لهدف الفوز للمانشافت لينهي الألمان الدور الأول بالعلامة الكاملة.

في أمم أوروبا 2008 خسر الألمان أمام الكرواتيين بهدفين لهدف ورغم هذه الهزيمة وصل المانشافت لنهائي البطولة.

كأس العالم 2010 بدأها الألمان بأفضل شكل ممكن بعد فوزهم على استراليا 4-0 لكن هذا لم يمنعهم من سقوط درامي أمام صربيا 1-0 بلقاء شهد خروج كلوزة بالحمراء وإهدار بودولسكي لركلة جزاء.

العقدة غابت بيورو 2012 حين فاز الألمان بكل ثقة على الهولنديين بثنائية غوميز لينجح الفريق بحصد النقاط التسع مع نهاية الدور الأول.

بكأس العالم 2014 عادت العقدة من جديد وجرب الألمان شعور التأخر بالنتيجة للمرة الوحيدة بالبطولة أمام غانا قبل أن يسجل كلوزة هدف التعادل.

اقرأ أيضاً...الصحافة الأوروبية تشن هجوما عنيفا على كريستيانو
في يورو 2016 سيكون الألمان أمام جولة ثانية جديدة فهل تبقى هذه الجولة هي الأصعب على الألمان؟ أم أن كتيبة لوف سيكون لها رأي آخر؟

تعيش الجماهير البولندية صدمة قوية بعد تأكد غياب الحارس الأساسى للمنتخب فويتشيك تشيزنى عن مواجهة ألمانيا التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة يورو 2016. وتعرض تشيزنى، الذى كان يلعب معارا فى الموسم الماضى من أرسنال الإنجليزى إلى روما الإيطالى، لإصابة عضلية فى فخذه خلال فوز بلاده على أيرلندا الشمالية الأحد الماضى بهدف نظيف، ليتأكد اليوم غيابه عن اللقاء الهام. وسيحل بدلاً منه لوكاس فابيانسكى، حارس سوانسى الويلزى، الذى يلعب فى الدورى الإنجليزى، وقدم موسما جيدا برفقة سوانسى. يذكر أن المنتخب الألمانى يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بولندا، بينما أوكرانيا وبولندا فى المركزين الثالث والرابع دون رصيد من النقاط.
في صراع
المانيا وبولندا يحمل طابعا سياسيا وكرويا خاصا، يلتقي المنتخب الألماني بنظيره البولندي في إعادة لذكريات الحرب العالمية الثانية التي شهدت اجتياح ألمانيا لبولندا، ضمن ثاني مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من يورو 2016، والتي تفتتح أوكرانيا وإيرلندا الشمالية مبارياتها في وقت سابق الخميس.

لعب المنتخبان في نفس المجموعة خلال التصفيات المؤهلة لهذه البطولة، والتي تصدرتها ألمانيا وجاءت بولندا في المركز الثاني فيها، وتواجه الفريقان في لقاءين، فازت بولندا في أولهما بهدفين نظيفين، لتنهي سلسلة 18 دون انتصار على ألمانيا، لتعود الماكينات وتفوز في المباراة التي جمعتهما في مدينة فرانكفورت الألمانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

خاضت ألمانيا مباراتها الأولى في يورو 2016 أمام المنتخب الأوكراني، وتغلبت عليه بهدفين نظيفين لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن بولندا.

بالمقابل، لعب أبناء وارسو أولى مبارياتهم في اليورو أمام المنتخب الإيرلندي الشمالي، ونجحوا في تحقيق الفوز بهدف وحيد دون مقابل، ليبتعدوا بفارق هدف وحيد عن ألمانيا.

ستكون المباراة التي ستلعب على أرضية ملعب فرنسا، في ضاحية سان دوني، مباراة الصراع على صدارة المجموعة وتأهل أخد الفريقين لدور الـ 16 في حال انتصر أحدهما على الآخر.

يذكر أن الصراع بين البلدين ليس كرويا فحسب، إنما سياسي وتاريخي أيضا، إذ اجتاحت ألمانيا، بولندا في الحرب العالمية الثانية، التي تركت أثرا كبيرا في نفوس شعوب البلدين.
رد مع اقتباس
قديم 16/6/2016, 09:27 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
امام احمد
كبير مراقبين عام منتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية امام احمد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 106581
تاريخ التسجيل : Jul 2008
العمـر :
الجنـس :  كيوماكس
الدولـة :
المشاركات : 23,873 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 58522
قوة الترشيـح : امام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاامام احمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

امام احمد غير متصل

افتراضي رد: اليوم المانيا وبولندا قمة كروية تحمل طابعا سياسيا

بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
قديم 16/6/2016, 10:29 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
ابو وئام
كبير مراقبين عـام منتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية ابو وئام

الملف الشخصي
رقم العضوية : 47150
تاريخ التسجيل : Jan 2007
العمـر : 57
الجنـس :  سامسات
الدولـة : المغرب
المشاركات : 3,412 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 236
قوة الترشيـح : ابو وئام يستحق التقييمابو وئام يستحق التقييمابو وئام يستحق التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو وئام غير متصل

افتراضي رد: اليوم المانيا وبولندا قمة كروية تحمل طابعا سياسيا

بارك الله فيك اخي الكريم
سينقل للقسم الخاص به
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~