ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الايطالي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 6/6/2014, 10:26 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,857 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new برلسكوني رئيس ميلانو: سيدورف أصبح من "الماضي"

قال سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اليوم الجمعة ان المدرب كلارينس سيدورف بات جزءا من "ماضي" النادي على الرغم من عدم منحه أي تأكيد على ان المدرب الهولندي اقيل من منصبه.

وذكرت وسائل اعلام ايطالية على مدار اسبوعين تقريبا ان سيدورف سيقال من منصبه وسيحل فيليبو إنزاجي مدرب فريق الشباب بديلا له وان تأكيد هذه الخطوة بات وشيكا.

ويرجع التأخير في الاعلان عن هذا التغيير بسبب التفاوض حول شروط فسخ تعاقد سيدورف الذي عين في يناير كانون الثاني الماضي ولا يزال يتبقى عامان في عقده.

وقال برلسكوني للصحفيين خلال زيارته لمقر النادي الجديد "سنرى في اجتماع مجلس الادارة المقبل ما هو الحل الذي سنصل اليه بشأن كلارينس سيدورف لكن دعونا نكتفي بالحديث عن الماضي فنحن نتطلع الى المستقبل."

واضاف رئيس وزراء ايطاليا الاسبق "ارى ان إنزاجي في غاية التصميم والنهم من اجل تحقيق الفوز وهو يتماشى مع أفكارنا بشأن ما نسعى لرؤية ميلانو عليه. نريد فريقا يحقق انتصارات ويلعب بشكل مقنع ويمتع الجماهير."

وتابع "يحدوني الامل ان ندفع الموسم المقبل بفريق يكون بوسعه بدء دورة جديدة. يجب ان نكون ضمن المنافسين الكبار ثانية كما كان الحال على مدار 30 عاما مضت. ننتقل الان ما بين دورة وأخرى."

وتراجع سيدورف - الذي امضى عشر سنوات من مسيرته كلاعب في ميلانو - الى خارج دائرة تفضيلات ميلانو على الرغم من تحقيقه تحسنا كبيرا في النتائج.

وحقق ميلانو 11 فوزا في 19 مباراة بالدوري الايطالي مقارنة بخمسة انتصارات في 19 مباراة مع ماسيميليانو اليجري. وانهى الفريق الموسم في المركز الثامن.

ومثل سيدورف لا يمتلك إنزاجي أي خبرة تدريبية سابقة على مستوى الكبار في الأندية المحترفة وهو يقود فريق تحت 19 عاما في ميلانو.

وأمضى إنزاجي 11 موسما كلاعب في ميلانو حيث فاز بالدوري الايطالي مرتين وبدوري أبطال اوروبا مرتين كما شارك في 57 مباراة دولية مع ايطاليا.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~