ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 16/5/2014, 04:11 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,891 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new مدرب الكاميرون يسعى لرفع الروح المعنوية للأسود في معسكر بالنمسا

يسعى فولكر فينكه مدرب منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم إلى رفع الروح المعنوية للاعبي فريقه عندما يدخل الفريق معسكرا تدريبيا في النمسا في الأسبوع المقبل استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل بعد تعرض الفريق لخسارة أمام البرتغال في وقت سابق من العام الجاري.

وقال المدرب الألماني في مقابلة مع صحيفة كاميرون تريبيون "وضعت أهدافا محددة للمعسكر.. وهي العمل على رفع الروح المعنوية للفريق وتحقيق التجانس بين اللاعبين للعمل كفريق."

وكانت الكاميرون خسرت 5-1 أمام البرتغال في مباراة ودية في مارس الماضي ما أثر سلبا على معنويات الفريق بعد تأهله للنهائيات العالمية في العام الماضي.

وفي إشارة إلى ما اشيع عن وجود خلافات في معسكر الفريق في كأس العالم الماضية في 2010 قال فينكه "أنا ادعم الجميع وأشجع كل لاعب لكن لابد أن يصب ذلك في الصالح العام للفريق."

وتحدث المدرب عن المعسكر الذي سيبدأ الثلاثاء المقبل قائلا "سنبقى سويا لمدة أسبوعين وهذا أمر في غاية الأهمية وسنعمل خلال هذه المدة."

وسيخوض منتخب الكاميرون مباراتين وديتين أمام مقدونيا وباراجواي في وقت لاحق من الشهر الجاري قبل مواجهة ألمانيا في أول يونيو المقبل في إطار الاستعداد للنهائيات التي ستنطلق في 12 يونيو.

وقال فينكه انه مستعد لإجراء بعض التغييرات في أسلوب الفريق بناء على ما سيتوصل إليه خلال المعسكر والمباريات الودية.

وفي كأس العالم ستعلب الكاميرون التي ستخوض النهائيات العالمية للمرة السابعة وهو رقم قياسي على المستوى الأفريقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات المكسيك والبرازيل وكرواتيا.

وقال المدرب الألماني "(في المباراة الأولى) أمام المكسيك سنسعى إلى تحقيق الفوز ولذا فان علينا التوصل إلى طريقة لانتهاج أسلوب هجومي دون منحهم أي فرصة لاستغلال الهجمات المرتدة. علينا التوصل لطريقة للسيطرة على إيقاع المباراة."
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~