ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 8/5/2014, 07:34 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,857 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new دبي تتزين للاحتفال بالأهلي البطل في ختام الدوري الإماراتي

تستعد دبي للاحتفال بالأهلي الذي حسم اللقب منذ فترة بفضل عروضه القوية تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين أولاريو ليستعيد اللقب الغائب عنه منذ موسم 2008-2009.

وسيخوض الأهلي المباراة الاحتفالية أمام مشجعيه في دبي يوم الأحد المقبل بعد الموافقة على نقل المباراة إلى أرضه بدلا من إقامتها في المنطقة الغربية التي تبعد أكثر من 300 كيلومتر عن مقر البطل.

وستتزين دبي بكل تأكيد للبطل الذي هيمن هذا الموسم على الألقاب المحلية بعدما أحرز أيضا كأس السوبر وكأس المحترفين كما أنه سيخوض نهائي كأس الرئيس أمام غريمه العين في 18 مايو الجاري.

وستقام الجولة الأخيرة من الدوري على مدار ثلاثة أيام رغم أنه كان من المفترض إقامة كل المباريات في توقيت واحد.

لكن بعد أن حسم الأهلي لقب الدوري وتأكد هبوط دبي والشعب إلى دوري الهواة وجدت لجنة المحترفين أنه من الأنسب إقامة المباريات في توقيتات مختلفة لمنح الفرصة للجماهير لمتابعة اللقاءات.

ولدى الأهلي 61 نقطة من 25 مباراة ويتقدم بفارق 16 نقطة على الوحدة أقرب منافسيه الذي يبدو قريبا من الاحتفاظ بمركزه.

ويتقدم الوحدة بنقطتين على الشباب صاحب المركز الثالث الذي خسر أربع مباريات في آخر خمس مباريات بعدما فقد فرصة المنافسة على اللقب وتراجع مستواه بشكل حاد.

وتفتتح الجولة غدا الجمعة بإقامة مباراتين حيث يستضيف الوصل منافسه العين المرتبط بمباراة في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل أمام غريمه المحلي الجزيرة فيما يلعب الشباب مع بني ياس.

وفاز العين 2-1 على مضيفه الجزيرة في ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال وسيلعب على أرضه مباراة الإياب المؤهلة لدورة الثمانية للمسابقة القارية.

أما بعد غد السبت فسيلعب دبي مع النصر والجزيرة مع الشارقة وتقام يوم الأحد مباريات عجمان مع الإمارات والشعب مع الوحدة والأهلي مع الظفرة.

ورغم حسم المراكز المهمة تبقى المنافسة قائمة على التقدم للمركز الذهبي إذ يتقدم الشباب صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة على الجزيرة وبنقطتين على النصر وبثلاث نقاط على العين والشارقة.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~