ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2/5/2014, 10:52 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,866 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new مورينيو: هازارد ليس مستعدا للتضحية من أجل تشيلسي

اتهم جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لاعب الوسط إيدن هازارد اليوم الجمعة "بعدم التضحية بنسبة 100 في المئة" من أجل زملائه في الفريق عقب يومين من الخروج من قبل نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وبدا ان هازارد (23 عاما) وهو صانع اللعب الاساسي لتشيلسي عقب رحيل خوان ماتا لمانشستر يونايتد في مواجهة خطر اثارة غضب مدربه عندما انتقد طريقة لعب مورينيو في المباراة التي خسرها الفريق 3-1 أمام اتليتيكو مدريد الاسباني في اياب قبل نهائي دوري الابطال على استاد ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي.

وقال هازارد الذي نال جائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا لأفضل لاعب صاعد ان تشيلسي "ليس معتادا على لعب كرة القدم."

ورد مورينيو الذي كان يتحدث للصحفيين قبل لقاء فريقه أمام نوريتش سيتي في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري بعد غد الأحد بما يشبه التساول عن التزام هازارد مع الفريق.

وقال مورينيو "ذكرت وسائل اعلام انه وجه انتقادات لكن لا يوجد أي شيء ينطوي على انتقاد فيما قاله. لكن إيدن لاعب ليس مستعدا من الناحية الذهنية لمتابعة زميله في مركز الظهير الأيسر ويتركه بمفرده."

وأضاف "عندما تأتي التعليقات من لاعب مثل إيدن فهي طبيعية لانه ليس مستعدا للتضحية بنسبة 100 في المئة من اجل فريقه وزملائه في الفريق."

وتابع "التعليقات لا تحمل أي انتقاد لكن لست سعيدا بها. أتحدث اليه وأحاول تحسين مستواه طوال الموسم."

وعاد هازارد الى تشكيلة الفريق اللندني يوم الأربعاء الماضي عقب غيابه لأربع مباريات بسبب اصابة في ربلة الساق ولم يترك بصمته المعتادة.

وقال هازارد عقب المباراة "تشيلسي ليس معتادا ان يلعب كرة القدم لكن نمتاز كفريق في الهجمات المرتدة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ. من المطلوب مني اداء الأمر كله بنفسي وهذا ليس سهلا."

وواصل مورينيو التقليل من فرص فريقه في التتيوج بلقب الدوري في انجلترا رغم ابتعاد تشيلسي عن ليفربول المتصدر بفارق نقطتين فقط مع تبقي جولتين على نهاية الموسم.

ويملك ليفربول 80 نقطة مقابل 78 نقطة لتشيلسي فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث وله 77 نقطة لكن لديه مباراة مؤجلة ويمتلك فارق أهداف أفضل من المتصدر ويبدو في حكم المؤكد ان يحرز اللقب اذا حصد التسع نقاط المتبقية له.

واستعرض مورينيو مسيرة تشيلسي هذا الموسم الذي يبدو انه سينتهي بدون حصد الفريق لأي لقب.

وقال المدرب البرتغالي "لا أعتقد انه كان موسما سيئا. هذا موسم انتقالي والوصول الى ما نحن فيه الآن هو أمر جيد للغاية."

وأضاف "عادة ما تعقد المقارنة مع الموسم السابق واذا صح هذا ستجدون ان تشيلسي خسر اللقب في الموسم الماضي خلال نوفمبر عندما فاز مانشستر يونايتد بالدوري. كان تشيلسي يتأخر بفارق يبلغ نحو 20 نقطة وقتها."

وتابع "وفي دوري ابطال اوروبا بات تشيلسي أول فريق يخرج من دور المجموعات رغم انه حامل اللقب. قطعنا خطوة واسعة للأمام (هذا الموسم) حيث استطعنا المنافسة على اللقب (المحلي) ولقب دوري ابطال اوروبا. عاد اللاعبون الى ما اعتادوا عليه. ربما لم يصبح الفريق بطلا الا ان الشعور السائد اننا خضنا موسما جيدا."

ويمتلك تشيلسي أفضل سجل دفاعي في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد ان تلقت شباكه 28 هدفا فقط وسيواجه نوريتش صاحب المركز 18 والذي سجل 26 هدفا فقط ليتقاسم اسوأ سجل هجومي في .

ويبدو من المرجح ان يهبط نوريتش عقب ثلاثة مواسم في الدوري الممتاز الا ان مورينيو لن يتعامل مع الوضع باستخفاف.

وقال المدرب البرتغالي "سيقاتل نوريتش من أجل البقاء ونحن نحترمه."

وأضاف "لن يكون الامر سهلا لكن يجب ان ننهي الموسم بتحقيق انتصارين على حساب نوريتش وكارديف في المباراة الاخيرة. انهما فريقان يسعيان لتجنب الهبوط."
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~