ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه > الدوري السعودي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 16/3/2013, 04:42 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,848 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الجاسر: الهلال أكثر نادٍ ضحى بالبطولات من أجل المنتخب

نفى المتحدث الرسمي باسم نادي الهلال عبدالكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي وعضو مجلس إدارة النادي ما أثير مؤخرا عن تصريحاته بأن النادي سيمنع لاعبيه من المشاركة مع المنتخب السعودي في المعسكر الذي يسبق مباراة الأخضر مع منتخب إندونيسيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

وقال الجاسر في مداخلة هاتفية لبرنامج " الديوانية " :" الهلال أعلن أنه سيكون هناك اجتماع لمناقشة مشاركة لاعبي النادي في معسكر المنتخب في بدايته من عدمها ولكن بعد مشاورة أعضاء الإدارة والشرف الذين سيقررون مصير مشاركة اللاعبين في المعسكر من أوله أم سيشاركون وفق لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم ولوائح الفيفا".

وأضاف:" هو ليس بقرار وإنما هو مطالبة بأن يطبق اتحاد الكرة اللوائح التي وضعها والتي تتعلق بمشاؤكة اللاعبين وتحديد الأيام التي يشاركون فيها بمعسكر المنتتخب".

ونفى التصريح لصحيفة هاتريك الرياضية بخصوص منع اللاعبين من المشاركة في المعسكر الذي أقامه المنتخب يوم الجمعة استعدادا لمواجهة منتخب إندونيسيا وقال:" موقف الهلال واضح ولن نتقيد بأي تفسيرات أو اجتهادات صحفية ولكن نتقيد فقط بالبيانات الرسمية التي يصدرها المركز الإعلامي بنادي الهلال، وحتى الآن لم يصدر المركز الإعلامي أي بيان بهذا الشأن".

وزاد:" هناك تنسيق كبير بيننا وبين مختلف الأندية، وفي السابق كانت هناك تنسيقات بين نادي الهلال والاتحاد المؤقت لكرة القدم قبيل انتخاب المجلس الحالي بشكل رسمي، وكان التنسيق بيننا وبين كافة اللجان وتم الاتفاق على المعسكر والايام التي يسمح للاعبين المشاركة فيها في الموسم الماضي، خاصة في البطولات الغير معترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"".

واستطرد:" الأن لدينا دورة التضامن الإسلامي وهي بعد نهاية الموسم وفي هذه الفترة نخضع اللاعبين للراحة التامة لأن بعد هذه الفترة سنقيم معسكرا لتأهيل اللاعبين للدخول في الموسم المقبل خاصة وأننا نشارك في بطولة دوري أبطال آسيا إلى جوار الأندية الثلاثة الأخرى وسيكون عندنا مشاكرة بعد رمضان مباشرة وقبل انطلاق الدوري بفترة غير بسيطة، لذلك لا بد من أن ينال اللاعبين قسطا وافرا من الراحة ليستطيعوا أن يواصلوا مشوارهم في الدوري والبطولة الآسيوية".

وتابع:" كل ذلك يجعل من الهلال ضحية للقرار الذي اتخذته إدارة اتحاد الكرة بإعادة جدولة الجولات الأخيرة من الدوري، وإن عدنا للسبب الذي جعل الإدارة الحالية لاتحاد الكرة تعيد جدولة الجولات الأربع الأخيرة من الدوري هو القيام بتعديل رزنامة الدوري أكثر من مرة في بداية الموسم وقبل بدء الموسم الحالي".

وردا على تصريح أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة الحالي الذي قال فيه أن الفيفا سيحيل القضية في النهاية للاتحاد المحلي وأن الهلال لن يستطيع منع لاعبيه من المشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب في بدايته قال:" أمر مؤسف لأن القضية ليست بيننا وبين أحمد عيد أو أن أحمد عيد بذاته ضدنا أو نحن ضده، وهذا المنظور يعتبر جماهيريا بعيد كل البعد عن احترافية الإعلام، ومن المفترض أننا نبحث جميعا عن المصلحة العامة لأننا نمثل المملكة في المحافل الآسيوية".

وشدد الجاسر:" ما ذنب الهلال أن يخوض في أسبوع واحد ثلاث مباريات منها المباراة الأخيرة ستتبعها رحلة شاقة من الطائف إلى مكة ومن ثم إلى جدة ومنها إلى الدوحة لخوض مباراة الفريق آسيويا، ومعنى ذلك أن الفريق لن يخضع لتمارين ولو استرجاعية لأنه سيصل على المباراة مباشرة".

وأكد:"الهلال أكثر نادٍ ضحى بلاعبيه من أجل المنتخب وأضاع العديد من البطولات من أجل المنتخب لأسباب مشابهة، وعلى مدى التاريخ منع لاعبيه من المشاركة".

واختتم الجاسر مداخلته الهاتفية بالتأكيد على أن اللاعبين إن انصاعوا لمثل هذه الأوامر وانضموا للمعسكر في المواعيد التي حددتها إدارة الاتحاد لن يتمكنوا من المشاركة بفاعلية في المنتخب ولن تجدِ مشاركتهم نفعا إن تعرضوا للإرهاق، ونحن بموقفنا هذا نحاول تحقيق الفائدة الأكبر للاعبين التي في النهاية تعود المصلحة على الكرة السعودية والمنتخب السعودي بكشل عام".
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~