ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2/2/2013, 06:45 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,847 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الكويت يستعرض على السالمية بثلاثية في كأس الاتحاد الكويتي

منح المهاجم الشاب عبد الله الظفيري الكويت فوزا معنويا على منافسه السالمية ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة كاس الاتحاد الكويتي التنشيطية.

حيث سجل الظفيري هدفين للعميد واضاف زميله عبد الله البريكي الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بثلاث اهداف مقابل لاشىء للسماوي ليزيد الكويت رصيده ثلاث نقاط اخرى لن تسمن او تغني من جوع بعد ان حسم القادسية اللقب في وقت سابق من المسابقة.

واستحوذ العميد على المباراة مبكرا بفضل الانتشار الجيد للاعبيه في وسط الملعب فيما اعتمد السالمية على الهجمات المرتدة السريعة وحاول تنفيذها من خلال استغلال المساحات الخالية في دفاع العميد.

ولكن لم ينجح في ذلك بسبب التمركز الابيض الجيد اضافة الى القلة العددية في النواحي الهجومية للسالمية الذي لم يجد مهاجميه محمد زينو وعدي الصيفي المعاونة الكافية لهما وارتما في احضان دفاعات الكويت والذي استحوذ على منطقة وسط الملعب بمرور الوقت ولكن من دون فاعلية كافية للوصول الى شباك السالمية.

وبدأت الخطورة تظهر شيئا فشيئا على المرمى السماوي بيد ان حكم اللقاء اطلق صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني دخل الكويت بشكل أكثر قوة ولم ينتظر كثيرا حيث فاجىء عبد الله الظفيري لاعبو السالمية بهدف في الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني وهو ما اضفى شيئا من الاثارة على اللقاء واجبر السماوي على فتح خطوطه والتواجد في المناطق الهجومية.

وتعددت الفرص على كلا المرميين وسط تألق لافت للدفاع والحارسي المرمى ولكن بقي التفوق الكويتي هو الابرز في المباراة في حين ارتبك الاداء السلماوي بسبب التسرع والعشوائية وهو ما اتاح فرصة للاعبي الكويت للوصول الى مرمى السالمية.

وبالفعل سجل عبد الله الظفيري الهدف الثاني للكويت ليصعب المهمة كثيرا على لاعبو السالمية والذين ارتبكوا تماما وفقدوا السيطرة على وسط الملعب وتحولوا للاندفاع الهجومي الغير منظم حتى نجح عبد الله البريكي في اضافة الهدف الثالث ليطلق رصاصة الرحمة على السالمية قبل ان ينهي حكم المباراة اللقاء بفوز العميد.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~