ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11/1/2013, 05:24 PM
 
عادل عبد المولي
نـجـم الـمـهنـدسـين الـعـرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل عبد المولي غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 306995
تاريخ التسجيل : Aug 2012
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 6,865 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 33189
قوة التـرشيـح : عادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new البحرين مطالبة بتحقيق فوزها الأول لتجنب الخروج المبكر

سيتعين على البحرين تحقيق فوزها الأول في كأس الخليج لكرة القدم عندما تلتقي مع قطر حتى تتجنب الخروج من المسابقة المقامة على ارضها يوم الجمعة.

وتملك البحرين نقطة واحدة من مباراتين بعد خسارتها أمام الامارات 2-1 في الجولة الماضية بينما حققت قطر فوزها الأول بتفوقها على عمان بالنتيجة ذاتها يوم الثلاثاء الماضي.

وجاءت خسارة البحرين بعد الاستحواذ على الكرة لفترات طويلة وخلق العديد من الفرص للتسجيل بينما خطفت قطر النقاط الثلاث رغم أنها لم تكن الطرف الأفضل.

وقال جابرييل كالديرون مدرب البحرين "نلعب أي مباراة دائما من أجل الفوز.. الوضع كله يعتمد علينا نحن واعتقد أن اللاعبين يتفهمون الوضع وحساسية الموقف."

وتتقاسم البحرين وعمان المركز الثالث بنفس رصيد النقاط وفارق الأهداف ولذلك فإنه في حال فوز المنتخبين على قطر والامارات التي ضمنت التأهل سيكون التفوق لصاحب الفوز الأكبر.

وتعلق جماهير البحرين امالها على قدرة منتخب بلادها الأول على التقدم بالمسابقة على أمل أن يحاول احراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما توجت كل المنتخبات الأخرى باللقب باستثناء اليمن.

وأجرى كالديرون تغييرا واحدا في تشكيلة أول مباراتين بدخول سامي الحسيني بدلا من حسين سلمان ومن المتوقع أن يحافظ المدرب على ثبات التشكيلة فيما يتعلق بخطي الدفاع ووسط الملعب.

وسيستمر اسماعيل عبد اللطيف الذي أهدر أكثر من فرصة سهلة أمام الامارات في قيادة خط الهجوم بينما ستكون المفاضلة على الأرجح بين الحسيني وسلمان وجيسي جون الذي أحدث نشاطا كبيرا عندما شارك كبديل في اللقاء الأخير رغم أنه أهدر أيضا فرصة سهلة عندما كانت النتيجة التعادل

ولم تقدم قطر حتى الآن العروض المنتظرة من فريق ينافس بقوة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 ولذلك سيتعين على العنابي تطوير مستواه عن المباراتين الماضتين إذا أراد التقدم بالمسابقة.

وقال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري "دون تحسين الأداء لن نتكمن من الفوز بطبيعة الحال وأملنا أن يتحسن الوضع في المباراة الثالثة ونضمن التأهل."

وأضاف "تطوير الأداء أمر ضروري ومفروض وإن كنت لا اتحدث عن الأمور الفنية لأنها من اختصاص المدرب.. سنواجه منافسا قويا بحجم المنتخب البحريني وهو من أهم المرشحين للقب."

وسيكون من الصعب توقع تشكيلة قطر بعدما أجرى البرازيلي باولو اوتوري أربعة تغييرات على تشكيلته بعد المباراة الاولى ورغم ذلك لم يتطور المستوى بشكل ملحوظ.

لكن من المرجح احتفاظ محمد كسولا وماركوني اميرال بموقعيهما في قلب الدفاع وابراهيم ماجد في مركز الظهير الأيسر إضافة إلى ضرورة وجود خلفان ابراهيم في خط الوسط وسيباستيان سوريا في خط الهجوم.

وربما يفكر اوتوري الذي قال إنه كان ينوي قبل انطلاق البطولة اجراء تغييرات في التشكيلة بسبب توالي المباريات في الدفع بمحمد السيد عبد المطلب (جدو) الذي سجل هدف الفوز على عمان بعد مشاركته بثلاث دقائق أو جار الله المري على حساب يوسف أحمد الذي لم يقدم أفضل ما لديه حتى الآن.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~