ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2/1/2013, 12:47 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,891 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new السعوديون يأملون في عودة الأخضر إلى منصات تتويج بطولة الخليج

ستأمل الجماهير السعودية أن ينتهي انتظار دام لنحو تسع سنوات للفوز بكأس الخليج لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخ البلاد عندما يخوض فريقها منافسات خليجي 21 بالبحرين.

وعاند الحظ السعودية في التتويج باللقب في آخر نسختين رغم الوصول إلى الدور النهائي في المرتين قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام عمان في خليجي 19 وأمام الكويت بهدف مقابل لا شيء جاء في الوقت الإضافي.

لكن مشوار السعودية نحو المباراة النهائية في البحرين لن يكون مفروشا بالورود في ظل الوقوع في المجموعة الثانية التي تضم العراق والكويت المدافعة عن اللقب إضافة إلى اليمن.

وستبدأ السعودية بقيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد والمهاجم العائد ياسر القحطاني مشوارها يوم الأحد المقبل بملاقاة العراق وصيف بطل غرب اسيا وآخر منتخب خليجي توج بكأس اسيا في 2007 قبل أن تلاقي اليمن.

وستكون المواجهة الأخيرة المرجح أن تكون حاسمة مع الكويت في اعادة لنهائي النسخة السابقة للبطولة التي أقيمت على أرض اليمن.

وكما جرت العادة اثارت التشكيلة التي أعلنها ريكارد لخوض البطولة الكثير من الجدل في الشارع الرياضي بعدما شهدت عودة القائد القحطاني بعد غياب طويل وعدوله عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

واعتزل القحطاني هداف الجيل الحالي في السعودية في بطولات كأس الخليج برصيد تسعة أهداف اللعب الدولي في ابريل نيسان الماضي بعد فشل بلاده في التأهل لكأس العالم 2014 للمرة الثانية على التوالي.

وحاول ريكارد اثناء القحطاني عن قراره بداعي حاجته إلى عنصر الخبرة إلى جانب الشباب ورفض مهاجم الهلال المتألق هذا الموسم في البداية قبل أن يوافق ليحمل شارة القيادة وتتعلق به آمال الجماهير.

وقال الإعلامي منصور الجبرتي إن ريكارد اختار أفضل اللاعبين المتاحين.

وأضاف :"التشكيلة مزجت بين الخبرة متمثلة في ياسر القحطاني وأسامة هوساوي وأسامة المولد وسعود كريري وناصر الشمراني والشباب بوجود مصطفى بصاص وحارس الفتح عبد الله العويشير وأحمد عسيري."

لكن بالطبع لم يشعر الجميع بالرضا في ظل غياب حسن معاذ لاعب الشباب وزميله عبد الله شهيل وعبد العزيز الدوسري صانع لعب الهلال الذي كان ريكارد يعتمد عليه وأشركه أمام اسبانيا ثم الأرجنتين.

وتسببت الخسارة 5-صفر أمام اسبانيا في سبتمبر الماضي في زيادة الضغوط على ريكارد الذي تولى المسؤولية العام الماضي وأخفق في التقدم في تصفيات كأس العالم.

لكن التعادل بدون أهداف مع الأرجنتين التي قادها ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أعاد الثقة لبعض الجماهير في قدرة الفريق على الصمود أمام الكبار.

وينظر كثير من السعوديين إلى بطولات الخليج باعتبارها الأصعب بسبب الضغوط التي يواجهها اللاعبون حتى ان الفريق انتظر 24 عاما حتى حقق لقبه الأول في 1994. وأضافت السعودية لقبين في 2002 و2003.

وقال الصحفي عبد الوهاب الوهيب: "السعوديون أزالوا حاجز الخوف الكبير من دورات الخليج والدليل ان أخر دورتين لعبوا النهائي."

وأضاف :"لم يعد لقب دورات الخليج بعبعا للاعبين خصوصا لكن الإعلام الرياضي لا يزال يعتقد أن التنافس في هذه الدورات يبلغ مداه."

وستكون السعودية في أشد الحاجة إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة حتى تبتعد عن أسوأ مركز لها في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وهو 126.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 2/1/2013, 05:45 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
ابوعبدة1
عليه رحمه الله



الملف الشخصي
رقم العضوية : 169302
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 26,745 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 130776
قوة الترشيـح : ابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاابوعبدة1 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابوعبدة1 غير متصل

افتراضي رد: السعوديون يأملون في عودة الأخضر إلى منصات تتويج بطولة الخليج

تسلم الايادي أخى
بارك الله فيك
توقيع » ابوعبدة1


اخيكم
م/رضا عبدالرؤف
لصيانه جميع الاجهزه الألكترونيه
العزازى .ابوحماد .شرقيه

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~