ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه > الدوري السعودي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12/12/2012, 06:48 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,854 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new تقرير بالأرقام.. الهلال الأفضل في "زين"

يتربع نادي الهلال على عرش صدارة ترتيب دوري زين للمحترفين السعودي برصيد 35 نقطة بعد خوضه 14 مباراة انقضت دون خسارة حتى نهاية الجولة الرابعة عشر.

وكما تربع على عرش صدارة ترتيب الدوري أتى في صدارة العديد من الإحصائيات الخاصة بالمباريات التي يصدره موقع إحصائيات الدوري السعودي، وفيما يلي تفصيل إحصائيات الأندية في الأربع عشرة جولة الماضية:

أكثر الفرق فوزا بالمباريات:

سجل الهلال المعدل الأعلي للفوز بالمباريات خلال الجولات الـ14 الماضية من الدوري حيث أتى في صدارة أكثر الأندية فوزا، حيث فاز في 11 مباراة من أصل 14 خاضها في الدوري لم يخسر منها سوى مباراة واحدة فقط أمام الفتح في الجولة الثانية من الدوري، وسجل الهلال خلال مشواره إلى الصدارة 40 هدفا واستقبل في شباكه 11 هدفا ليصبح الفارق 29 هدفا.

وأتى بعد الهلال في أكثر الفرق فوزا بالمباريات نادي الفتح وصيف الدوري الذي يمتلك في رصيده 33 نقطة بتأخر مباراة واحدة تم تأجيلها للفتح أمام الأهلي في الجولة الحادية عشرة بسبب مشاركة الأهلي آسيويا، وسجل الفتح فوزه في عشرة مباريات خلال المباريات الـ13 التي خاضها دون خسارة أحرز خلالها 26 هدفا فيما استقبلت شباكه 11 هدفا ليصبح الفارق 15 هدفا.

وأتى بطل الدوري بنسخته الماضية الشباب في المركز الثالث بفوزه في تسعة مباريات بعد سقطته الأولى في الدوري الحالي أمام الفتح في الجولة الخامسة بالمباراة التي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح الفتح، ثم تلقى بعدها الهزيمة الثانية في الجولة السابعة أمام الهلال بنتيجة 3-0 للهلال، وأتت الخسارة الأخيرة للشباب حتى الجولة الرابعة عشر أمام الاتفاق في الجولة الحادية عشرة في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

وكما استعاد الاتفاق صحوته في الدوري حيث يحل في المركز الخامس برصيد 24 نقطة وجد له مكانا في الفرق الفائزة حيث أتى في المركز الرابع بفوز في سبع مواجهات كان أخرها أمام الوحدة وانتهت بنتيجة 3-0 لفارس الدهناء.

وحل العالمي خامسا في تصنيف الأندية الأكثر فوزا حيث فاز في سبع مواجهات متساويا مع الاتفاق في عدد المباريات التي انتهت لصالحه، كان آخرها أمام الفيصلي في الجولة الثالثة عشر بنتيجة 2-1، ويحتل النصر المركز الرابع قبل الاتفاق بتساوٍ في النقاط مع الاتفاق بـ24 نقطة.

وأتى الأهلي سادسا في هذا التصنيف حيث فاز في خمس مواجهات من أصل 12 خاضها خلال الدوري وتبقى له مباراتان لم يخوض غمارها الأولى أمام الفتح في الجولة الحادية عشر والثانية أمام النصر في الجولة الثانية عشرة من الدوري، وحصد الأهلي خلال الجولات الـ14 التي انقضت من الدوري 18 نقطة جعلته في المركزالثامن.

ولحق الاتحاد عميد الأندية الآسيوية بقطار الفريق التي فازت في العديد من مشاركاته في العربة السابعة والأخيرة، حيث سجل فوزه في خمس مواجهات متساويا مع الراقي كان أخر هذه المواجهات التي حسمت لصالحه أمام الشعلة والتي انتهت بنتيجة 1-0 للإتي بشق الأنفس، ويحتل العميد المركز السادس في الدوري برصيد 20 نقطة.

تسجيل الأهداف:

واحتل الزعيم المركز الأول في أكثر الأندية بمعدل تسجيل الأهداف خلال المسابقة، حيث أشارت الإحصائيات الصادرة عن موقع إحصائيات الدوري السعودي إلى أن الهلال يسجل بمعدل 2.86 هدف لكل مباراة، في حيث أتى الليث الشبابي وصيفا له بمعدل 2.14 هدف لكل مباراة، بينما كان الفتح ثالثا بمعدل هدفين لكل مباراة، وحل الأهلي رابعا بمعدل 1.75 هدف لكل مباراة، تلاه النصر في المركز الخامس بمعدل 1.96 هدف لكل مباراة، واتخذ العميد المركز السادس مرتعا له بمعدل تهديفي 1.57 هدف لكل مباراة، متذيل نجران التصنيف بمعدل 1.5 هدف لكل مباراة.

إهدار ركلات الجزاء:

تربع الأهلي على عرش الأندية الأكثر إهدارا لركلات الجازء حيث أهدر ركلتي جزاء خلال مشواره في الدوري كان أخرها ركلة فيكتور سيموس أمام الرائد في ختام الجولة الرابعة عشر من الدوري، أتى بعده الاتحاد بركلتي جزاء أيضا كان آخرها أمام فريق هجر في الجولة الخامس من الدوري وأضاعها نايف هزازي، ثم كان للشباب نصيبا من ركلات الجزاء المهدرة بركلتين ضائعتين أخرهما ركلة ناصر الشمراني أمام مرمى التعاون في الجولة العاشرة، وتساوى النصر والهلال وهجر بالترتيب في إهدار ركلة جزاء واحدة لكل منهم.

تسجيل ركلات الجزاء:

عاد الهلال مجدد ليحتل المركز الاول في أكثر الفرق تسجيلا لركلات الجزاء حيث سجل سبع ركلت جزاء خلال الجولات المنصرمة، وخلفه الاتفاق بتسجيل أربع منها، ثم النصر في المركز الثالث متساويا مع الاتفاق بأربع ركلات، بينما حل الأهلي في المركز الرابع بثلاث ركلات جزاء ناجحة، أتي بعده الفتح بثلاث أيضا، وفي المركز السادس أتى الوحدة بركلتين، وكما الحال للإتي في المركز السابع يحل بركلتين هزتا شباك خصومه.

أسرع أهداف في الدوري.

أتى اللاعب المالي لاسانا فاني المحترف في صفوف نادي الشعلة في مقدمة اللاعبين أصحاب الأهداف الأسرع في الدوري، حيث سجل أسرع هدف حتى الجولة الرابعة عشر في مرمى الرائد بعد مرور 1:15 دقيقة من زمن المباراة.

وحل اللاعب وليد جيزاني مهاجم نادي الرائد وصيفا لفاني حيث سجل ثاني أسرع هدف في مرمى الفيصلي بعد مرور 1:29 دقيقة من مجريات المباراة، خلفه لاعب نجران في المركز الثالث بهدف في الدقيقة الرابعة من المواجهة التي جمعت فبريقه بنادي الشعلة، عقبه الزلزال ناصر الشمراني هداف نادي الشباب بالموسم السابق بهدف في الدقيقة الرابعة أيضا من عمر لقاء فريقه بنادي الشعلة.

وحل سعد الدوسري لاعب الشباب في المرتبة الخامسة بهدف سجله في الدقيقة 4 من مواجهة نادي نجران، في حين أتى المحترف السابق لنادي الاتحاد البرازيلي دييجو سوزا في المركز السادس بهدفه في شباك التعاون عند الدقيقة الخامسة.

ووجد ناصر الشمراني لنفسه مكان أخر في هذا التصنيف حيث حل سابعا بهدف شهدته الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي جمعت الشباب بالنصر.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~