ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 3/12/2012, 05:36 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,892 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new هل تنكسر الهيمنة الأوروبية واللاتينية على مونديال الأندية !؟

ثلاث أيام فقط تفصل أنصار كرة القدم في العالم على الموعد الذي طالما انتظروه مع واحدة من أهم البطولات بتاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، وهي بطولة كأس العالم للأندية التي وبالرغم من حداثة تاريخها إلا أنها استطاعت أن تجذب أنظار العالم بأسره لا سيما وأنها تجمع الأندية الأبطال على مستوى قارات العالم المختلفة .
فالبطولة التي يعود تاريخها لعام 2000 أجريت منها ثمان نسخة فقط حتى الآن ( أي قبل انطلاق النسخة المقبلة ) بسبب توقفها منذ ذلك العام وحتى 2004 لعدم وجود رعاة ، حيث استضافت منها مدينة ريودي جانيرو البرازيلية نسخة واحدة كانت هي الأولى للبطولة ، ومدينة أبو ظبي الإماراتية نسختان ، فيما كان لليابان نصيب الأسد حيث جرت على أراضيها البطولة لخمس مرات .

وبالرغم من أن البطولة أقيمت في آسيا لـ7 نسخ إلا أنها لم تشهد تتويج أي فريق آسيوي بلقبها ، وانحصر التتويج على قارتي أمريكا الجنوبية التي فازت فرق كورنثاينز ، وساوباولو ، وإنتر ناسيونال البرازيليين منها بألقاب أول ثلاث نسخ ، فيما احتكرت أوروبا ألقاب آخر خمس نسخ كان لبرشلونة الإسباني لقبين ، وكل من الإنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي لقب وحيد .
ريودي جانيرو 2000 استضافت مدينة ريودي جانيرو البرازيلية أولى نسخ البطولة التي توج بلقبها فريق كورينثاينز البرازيلي بعدما نجح في التغلب على فاسكو داجاما بركلات الترجيح 4/3 .




وحصل نيكاكسا المكسيكي على المركز الثالث بعدما تغلب على ريال مدريد الإسباني في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

يوكوهاما 2005 نجح فريق ساوباولو البرازيلي في الظفر بثاني الألقاب البرازيلية بتلك البطولة التي احتضنتها هذه المرة مدينة يوكاهاما اليابانية بعدما تغلب على ليفربول الإنجليزي في النهائي بهدف مقابل لاشيء .




وحصل سابريسا الكوستاريكي على المركز الثالث بعد فوزه على الاتحاد السعودي بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

يوكاهاما 2006 عادت يوكاها من جديد لتحتضن النسخة الثالثة من البطولة والتي توج إنتر ناسيونال البرازيلي بثالث ألقابها وثالث الألقاب البرازيلية بعد فوز غالي على برشلونة الإسباني في النهائي بهدف نظيف .





وظفر الأهلي المصري بالمركز الثالث بعدما تغلب على كلوب أميركا المكسيكي بهدفين لهدف بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .


يوكاهاما 2007 نجح الإي سي ميلان الإيطالي في إيقاف سيطرة الأندية البرازيلية على البطولة حينما توج بلقب نسخة هذا العام كأول نادي أوروبي على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني بعد فوزه عليه في النهائي بأربعة أهداف لهدفين .




فيما حصل أوراوا ريد الياباني على المركز الثالث بعدما تغلب على النجم الرياضي الساحلي التونسي بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما .

يوكاهاما 2008 توج نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بطلاً لها بعدما تغلب على ليجا دي كويتو الإكوادوري في النهائي بهدف نظيف .


ونجح جامبا أوساكا الياباني في التغلب على باتشوكا المكسيكي في مباراة المركزين الثالث والرابع بهدف نظيف ليتوج بالميدالية البرونزية . أبو ظبي 2009 فاز نادي برشلونة الإسباني بثالث الألقاب الأوروبية متغلباً في النهائي على إستوديانيتس الأرجنتيني بهدفين لهدف .


وحصل بوهانج ستيلرز الكوري على المركز الثالث على حساب أتلانتي المكسيكي بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما .

أبو ظبي 2010 اكتسح فريق الإنتر ميلان الإيطالي ممثل أفريقيا في تلك البطولة مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة وتوج بلقبها .




ونجح إنتر ناسيونال البرازيلي في الحصول على المركز الثالث على حساب سيونغنام الكوري بهدف نظيف بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع .
يوكاهاما 2011 حصل نادي برشلونة الإسباني على ثاني ألقابه ، وخامس الألقاب الأوروبية بعدما سحق سانتوس البرازيلي برباعية بيضاء بالنهائي .




فيما كرر السد القطري إنجاز الأهلي المصري بحصوله على المركز الثالث بركلات الترجيح على حساب كاشيوا الياباني بعدما تعادلا في الوقت الأصلي سلبياً .



توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~