ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29/9/2012, 11:52 AM
 
عادل عبد المولي
نـجـم الـمـهنـدسـين الـعـرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل عبد المولي غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 306995
تاريخ التسجيل : Aug 2012
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 6,865 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 33189
قوة التـرشيـح : عادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الدوري الإماراتي | الجزيرة يُحرج الأهلي ويتغلب عليه في عقر داره

حقق الجزيرة فوزاً هاماً على مضيفه أهلي دبي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت على استاد راشد بالنادي الأهلي ، ليحرز الجزيرة أول ثلاث نقاط له في دوري المحترفين الإماراتي بينما توقف رصيد الأهلي عند3 نقاط.
مفاجأة الضيوف

الشوط الأول بدأ بضغط من الأهلي عبر مثلث رعبه الهجومي المتألق جرافيتي ، والمبدع إيمانا والموهوب التشيلي خيمنيز.

وفي الدقيقة العاشرة فاجأ الأرجنتيتي دالجادو أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الأول عبر هجمة منظمة من الجهة اليسرى وصلت إلى النجم أوليفيرا الذي مهدها إلى دالجادو في لقطة تنم على تناغم وترابط من قبل البرازيلي ليسدد دالجادو الكرة قوية على يسار حارس العرين الأهلاوي .

ردة الفعل من الأهلى تأخرت كثيراً مما جعل الجزيرة يسيطر على مجريات اللقاء عبر تناقلات قصيرة وتهدئة نسق المباراة لامتصاص حماس الفرسان الحمر.
الجزيرة كان قريب من إضافة هدف أخر عبر فيرناندينو الذي أطلق قذيفة في بيساره مرت بجوار القائم الأيسر للحارس عبيد الطويلة.

استمر فريناندينو في تألقه وأظهر مهارت كبيرة في مركز الوسط الأيسر المهاجم حيث صال وجال في هذه الجبهة وشكل إزعاجاً كبيراً لمدافعي الخصم.

في الدقيقة 31 أضاع جرافيتي فرصة محققة لتعديل النتيجة في كرة صنعها علي حسين لخينيز الذي مر من مدافع ، و هيأها لجرافيتي الذي كان بخلفه ليمتص الكرة ويسددها يسارية بعيدة عن مرمى علي خصيف.

بعدها بثواني احتسب حكم اللقاء خطأ لأصحاب الرداء الأحمر لجرافيتي على حدود منطقة الجزاء نفذها بشير سعيد قوية بقدنه اليسرى لكن حارس الجزيرة علي خصيف تمكن من التصدي لها .
مرة أخرى ينفذ بشير سعيد ركلة حرة مباشرة لكنها لم تكن بالقوة اللازمة ليتمكن علي خصيف من الإمساك بها.

أقرب فرصة لتعديل النتيجة كانت عن طريق الكاميروني إيمانا الذي لعب كرة هات وخد( وان تو) مع خيمنيز ويسدد تصويبة قوية في الزاوية الضيقة لكن الأبداع كان دائماً لعلي خصيف الذي أرتدى قفاز الاجادة في هذه الدقائق.

توالت التسديدات على المرمى الجزراوي من قبل عامر مبارك وبشير سعيد لكن علي خصيف كان لها بالمرصاد لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم بطل كأس العام الماضي بهدف مقابل لاشئ

خصيف المنقذ
بداية الشوط الثاني لم تختلف عن الأول كثيراً فالأهلي ضغط لأحراز هدف مبكر ينعش الآمال ويساعده في العودة للمباراة.

في هجمة منظمة أرسلت كرة طولية للاعب عامر مبارك الذي أراد أن يضعها من فوق حارس المرمى لكن الكرة علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

الجهة اليسرى للجزيرة كانت تمثل صداع في رأس الأهلاوية فالبرازيلي فيرناندينو أبدع وأمتع في هذه الجبهة وفي هجمة عنترية له مر من لاعبين وسدد كرة لكنها جاءت على قدمه اليمنى الضعيفة فذهبت الكرة سهلة وبعيدة عن المرمى.

بالرغم من الجزيرة هو المتقدم الا انه كان المبادر بالهجوم وأضاع العديد من الكرات الخطرة منها توغل لريكاردو اوليفيرا الذي راوغ حارس المرمى عبيدة الطويلة لكنه ابتعد عن زاوية التسجيل ليرسل الكرة عرضية وسط تواجد من مدافعي الأهلي.

أضاع أبناء المدرب كابو جونيور فرصة مضاعفة النتيجة عن طريق فيرناندينو الذي كان المرمى فارغ أمامه لكنه لم يحسن التحكم في الكرة القادمة من مجهود رائع لأوليفيرا الذي توغل من الجهة اليسرى وأرسل الكرة هدية على طبق من ذهب لكن فيرناندينو رفض هذه الهدية.

دائماً فيرناندينو هو مصدر الإزعاج لخط الدفاع الأهلاوي فتلفى كرة بينية داخل منطقة الجزاء ومر من اللبناني يوسف محمد الذي عرقله ليحتسب الحكم ركلة جزاء للجزيرة ،انبرى لها إبراهيما دياكيه وسجل الهدف الثاني وكتبر رقم قياسي له بأكثر لاعب هداف مع الجزيرة.

حاول الأهلي الرجوع للمباراة كما حدث في الجولة الأولى أمام العين لكن سوء مستوى لاعبيه وتألق لاعبي الجزيرة وحارس مرمهام وحسن تنظيمهم حال دون تغير النتيجة. كاد جرافيتي أن يحرز أول أهداف فريقه عندما سدد كرة على الطائر قادمة من الجهة اليمنى عبر عرضية البديل إسماعيل الحمادي لكن خصيف منع الكرة من العبور إلى شباكه.
جرافيتي كان مختفي ولم يظهر بريقه كما في المباراة السابقة لكنه كان يبدع في بعض اللمحات القليلة أحدها عندما سدد كرة من الجهة اليسرى علت العارضة بمسافة قريبة.

أغرب الفرص الضائعة كانت من نصيب جرافيتي فالأخير أضاع كرة غاية في السهولة عندم مرر إيمانا له كرة في منطقة الست يارادات سدده برعونة غريبة وتصدى لها حامي العرين على خصيف الذي يعد نجم اللقاء.

آخر دقائق المباراة شهدت فرصة كبيرة للأهلي عبر جرافيتي مرة أخرى عندما أرسل خيمنيز كرة عرضية لجرافيتي الذي لم يستطع اللحاق بالكرة لتخرج خارج الملعب وتنتهي المباراة بهدفين مقابل لاشئ ويحرزالجزيرة أول ثلاث نقاط له بعد خسارته أمام النصر في الجولة الأولى من دوري المحترفين الأماراتي بينما يتوقف رصيد أهلي دبي عند 3 نقاط لفوزه في الأفتتاح في القمة الكبيرة أمام صاحب اللقب العين.
بني ياس واتحاد كلباء

ولحساب نفس الجولة تمكن فريق بني ياس من الفوز على ضيفه اتحاد كلباء بهدفين مقابل لاشئ على ملعب بني ياس .

بني ياس سيطر على المباراة وكانت نسبحة استحواذه على الكرة أكثر من منافسه لوجود لاعبين أكثر أصحاب مهارات كبيرة وخبرات عالية.

وأحرز هدفي اللقاء الوافد الجديد من الرجاء البيضاوي المغربي إسماعيل بمعلم في الدقيقة 3 وأضاف الإيفواري اندريه سانجهور الهدف الثاني في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول .

ليحصد بني ياس أولى ثلاث نقاط له في دوري المحترفين الإماراتي ، بينما تعد هذه الخسارة الثانية لاتحاد كلباء الصاعد حديثاً هذا الموسم.
رد مع اقتباس
قديم 29/9/2012, 12:23 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عبدالرازق ابو محمد
ادارة منتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية عبدالرازق ابو محمد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 48242
تاريخ التسجيل : Jan 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 39,745 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18205
قوة الترشيـح : عبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعبدالرازق ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالرازق ابو محمد غير متصل

افتراضي رد: الدوري الإماراتي | الجزيرة يُحرج الأهلي ويتغلب عليه في عقر داره

بارك الله فيك اخى عادل

ربنا يوفقق حبيبى
توقيع » عبدالرازق ابو محمد

 

  رد مع اقتباس
قديم 29/9/2012, 12:56 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
سليمان فررج
مـهـند س مـاسـي


الملف الشخصي
رقم العضوية : 290159
تاريخ التسجيل : Jan 2012
العمـر :
الجنـس :
الدولـة : كفوربلشاى
المشاركات : 4,515 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18359
قوة الترشيـح : سليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاسليمان فررج القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سليمان فررج غير متصل

افتراضي رد: الدوري الإماراتي | الجزيرة يُحرج الأهلي ويتغلب عليه في عقر داره

شكرا لك اخى الغالى
توقيع » سليمان فررج

--------------------@ سليمان فرج @---------------------

 

  رد مع اقتباس
قديم 29/9/2012, 01:16 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
أحمد المصراتي
نـجـم الـنجوم الـمـميز بـالـمهندسين الـعرب

الصورة الرمزية أحمد المصراتي

الملف الشخصي
رقم العضوية : 160913
تاريخ التسجيل : Jul 2009
العمـر : 38
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 11,860 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 14055
قوة الترشيـح : أحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاأحمد المصراتي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أحمد المصراتي غير متصل

افتراضي رد: الدوري الإماراتي | الجزيرة يُحرج الأهلي ويتغلب عليه في عقر داره

الف شكرر يا غالي
توقيع » أحمد المصراتي



toni_1985

 

  رد مع اقتباس
قديم 29/9/2012, 01:41 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
عادل عبد المولي
نـجـم الـمـهنـدسـين الـعـرب


الملف الشخصي
رقم العضوية : 306995
تاريخ التسجيل : Aug 2012
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 6,865 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 33189
قوة الترشيـح : عادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عادل عبد المولي غير متصل

افتراضي رد: الدوري الإماراتي | الجزيرة يُحرج الأهلي ويتغلب عليه في عقر داره

مروركم الغالي يشرفني أحبابي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~