ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31/8/2012, 05:13 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,847 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new تعرف على أخر مستجدات إنتقالات الصيف في أوروبا

تغطية شاملة لمستجدات الأمور فيما يخص فترة الانتقالات في الدوريات الأوروبية والتي ستغلق أبوابها خلال الساعات المقبلة.
أرسنال يواصل التفريط في لاعبيه
يجري المهاجم الدنماركي الدولي نيكلاس بندنر الجمعة الفحص الطبي بفريق يوفنتوس الإيطالي تمهيدا لإعلان انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادما من أرسنال الإنجليزي.
ونشر موقع يوفنتوس الرسمي صورة لبندنر وهو في مقر النادي بتورينو قبل خضوعه مباشرة للفحص الطبي الذي سيوقع بعده على عقد ارتباطه بالسيدة العجوز.
وينتظر أن يدفع يوفنتوس 1.5 مليون يورو نظير استعارة بندنر لمدة موسم واحد مع الاحتفاظ بالحق في شرائه نهائيا في وقت لاحق مقابل ستة ملايين يورو.
وأمضى بندنر (24 عاما) الموسم الماضي معارا لدى سندرلاند بعد خروجه من خطط المدير الفني لأرسنال أرسين فينجر.
وكان يوفنتوس على وشك التعاقد مع البلغاري ديميتار برباتوف الذي صرف النظر في اللحظة الأخيرة وانضم إلى فولهام الإنجليزي ليصبح اسم بندنر مطروحا.
ميلان يضم دي يونج
أعلن نادي ميلان الإيطالي بشكل رسمي التوصل لاتفاق لضم لاعب الوسط الهولندي الدولي نيجل دي يونج من مانشستر سيتي الإنجليزي قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
وذكر بيان لميلان على موقعه الرسمي الجمعة أن اللاعب سيوقع على عقد انتقاله للروسونيري فور اجتيازه الفحص الطبي الروتيني في وقت لاحق من الجمعة.
وأوضح البيان أن ميلان أنهى بذلك صفقاته الصيفية بعد أن ضم في وقت سابق المهاجم الإسباني بويان كركيتش والفرنسي الصاعد مباي نيانج.
وكان أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان قد صرح في وقت سابق بأن التعاقد مع دي يونج سيفتح الباب أمام فريقه للفوز بلقب الدوري الإيطالي رغم البداية المخيبة في المسابقة بالخسارة أمام سمبدوريا بهدف.
وسيوقع دي يونج على عقد لمدة ثلاث سنوات مع ميلان الذي سيدفع مبلغا يتراوح بين 3.5 وأربعة ملايين يورو لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب الذي لم يعد له مكان في ملعب الاتحاد.
أستون فيلا يتعاقد مع نجم فولهام
توصل فريق أستون فيلا لاتفاق لضم الأمريكي كلينت ديمبسي نجم فولهام مقابل سبعة ملايين جنيه استرليني، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية الجمعة أن ديمبسي ما زال لم يحسم قراره الشخصي بالانتقال إلى أستون فيلا الذي يتذيل الدوري الممتاز، مشيرة إلى أنه قد ينتقل إلى ليفربول.
ويحاول ليفربول حاليا استعارة المهاجم دانيال ستاريدج من تشيلسي بعدما أعار مساء الخميس أندي كارول إلى وست هام.
ومن غير المستبعد أن يحاول فريق سندرلاند هو الآخر التقدم بعرض بنفس القيمة المالية لضم ديمبسي (29 عاما).
ويلعب ديمبسي لفولهام منذ 2007 ويملك خبرة دولية واسعة بمشاركته في 87 مباراة لمنتخب الولايات المتحدة.
ستوك يضم لاعب ليفربول
أعلن فريق ستوك سيتي الإنجليزي توصله لاتفاق لضم نجم المنتخب الاسكتلندي تشارلي آدم من ليفربول قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
وذكر بيان مقتضب لستوك سيتي أن لاعب الوسط (26 عاما) يتواجد حاليا في مقر النادي للتفاوض بخصوص بنود عقده الجديد وللخضوع للفحص الطبي الروتيني.
وانضم آدم إلى ليفربول عام 2011 قادما من بلاكبول، ولكنه لم يحصل على فرصة اللعب أساسيا بشكل مستمر مع مجيء المدرب برندان رودرجز إلى النادي الأحمر.
ولعب آدم 16 مباراة دولية مع المنتخب الاسكتلندي، وقد نشأ في صفوف فريق جلاسجو رينجرز.
سان جيرمان قد يضم صفقة من العيار الثقيل
ذكر تقرير صحفي أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد يبرم صفقة كبيرة أخرى في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع الظهير الأيمن الدولي جريجوري فان دير فيل من صفوف أياكس الهولندي.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن فان دير فيل وافق بالفعل على الانتقال إلى باريس الذي سيعرض الآن ستة ملايين يورو لضم اللاعب من أياكس.
وينتظر أن يوقع فان دير فيل عقدا لمدة أربع سنوات مع النادي الباريسي يتنافس خلالها على مركز الظهير الأيمن مع قائد الفريق كريستوف جاليه.
وكان فان دير فيل (24 عاما) مرشحا للانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي قبل اهتمام باريس سان جيرمان.
وضم باريس هذا الصيف أسماء لامعة مثل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ومواطنه المدافع تياجو سيلفا، وكذلك المهاجم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي.
ومع ذلك، لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له بالدوري الفرنسي حيث تعادل مع لوريان وأجاكسيو وبوردو.
فان دير فارت اقترب من العودة لألمانيا
اقترب لاعب الوسط الهولندي رافائيل فان دير فارت من ترك توتنهام الإنجليزي والعودة إلى صفوف فريقه الألماني السابق هامبورج.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لاعب ريال مدريد السابق سيوقع على عقد مع هامبورج حتى 2013 نظير حصول توتنهام على 13 مليون يورو.
وأضافت الصحيفة أن فان دير فارت قد يشارك في مباراة هامبورج بالدوري الألماني غدا السبت ضد فيردر بريمن.
وكان فان دير فارت قد تألق في صفوف هامبورج بين 2005 و2008 قبل الرحيل إلى ريال مدريد ومنه إلى توتنهام.
ولعب فان دير فارت 100 مباراة دولية للمنتخب الهولندي الذي حصل معه على وصافة كأس العالم 2010.
وكان هامبورج قد ضم هذا الصيف لاعبي الوسط التشيكي بيتر يراتشيك والكرواتي ميلان بادلي.
لاعب فيورنتينا إلى أودينيزي
أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي في بيان مقتضب إعارة لاعب وسطه أندريا لاتزاري إلى صفوف أودينيزي حتى نهاية الموسم الجاري.
ولم يذكر فيورنتينا ما إذا كان الاتفاق يعطي لأودينيزي الحق في التعاقد نهائيا في وقت لاحق مع لاتزاري (28 عاما) مقابل سعر متفق عليه مسبقا.
وانضم لاتزاري إلى فيورنتينا الصيف الماضي قادما من كالياري ولكنه لم يحظ بثقة المدرب الجديد فينشنزو مونتيلا.
ولعب لاتزاري تسع مباريات دولية لمنتخب إيطاليا في السابق.
صفقة جديدة لمان سيتي
أعلن نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي التعاقد مع الجناح الدولي سكوت سينكلير قادما من فريق سوانسي مقابل مبلغ تقدره وسائل الإعلام بنحو 6.2 مليون جنيه استرليني.
وحصل سينكلير (23 عاما) على القميص رقم "11" الذي خلفه آدم جونسون برحيله إلى سندرلاند وأدلى بتصريحات صحفية لموقع فريقه الجديد.
وقال اللاعب "أنا سعيد بالاتفاق على كل شيء وتحولي إلى أحد لاعبي مان سيتي.. أنا سعيد لأنني سألعب بجوار أفضل لاعبي العالم وسأشارك في دوري الأبطال الأوروبي ضد ريال مدريد".
يذكر أن سينكلير لعب لمنتخبات الشباب الإنجليزية وكان عضوا بمنتخب بريطانيا في أوليمبياد لندن 2012.
فولهام يحصل على خدمات لاعب كوبنهاجن
أعلن نادي كوبنهاجن الدنماركي الجمعة أنه وافق على بيع لاعبه الكوستاريكي بريان أوفييدو (22 عاما) إلى إيفرتون الإنجليزي.
وحصل كوبنهاجن على 1.5 مليون يورو نظير بيع اللاعب الذي سافر إلى إنجلترا لإجراء الفحص الطبي واستخراج تصريح العمل في المملكة المتحدة.
وبذلك يصبح أوفييدو ثاني لاعب كوستاريكي في الدوري الإنجليزي في ظل وجود مواطنه بريان رويز بفريق فولهام.
أفيلاي يترك برشلونة
أعلن نادي شالكه الألماني بشكل رسمي الجمعة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي (26 عاما) لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من فريق برشلونة الإسباني.
وأعرب مدرب شالكه هوب ستيفنز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأزرق عن سعادته بالصفقة، قائلا "لقد سبق ودربت أفيلاي في أيندهوفن.. إنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في القلب أو على الجناحين".
وكان الهولندي الآخر كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه وهداف الدوري الألماني الموسم الماضي قد استبق الاحداث ورحب عبر تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" مساء الخميس بأفيلاي في الفريق.
يذكر أن أفيلاي ذا الأصول المغربية انضم إلى برشلونة في يناير 2011 قادما من أيندهوفن ولكنه تعرض لإصابات عدة وصار خارج خطط الجهاز الفني مما أدى إلى بحثه عن ناد آخر.
حارس الديوك يقترب من الدوري الإنجليزي
سافر حارس مرمى المنتخب الفرنسي وقائده هوجو لوريس إلى لندن للانضمام إلى فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي بعد التوصل لاتفاق مع ناديه أولميبيك ليون.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية على موقعها الإلكتروني أن لوريس (25 عاما) سيخضع لفحص طبي ويوقع على عقد انتقاله للسبيرز خلال الساعات المقبلة بعدما كللت المفاوضات الماراثونية بين الناديين بالنجاح.
ولم يكشف بعد عن القيمة المالية للصفقة التي ستجعل لوريس ضمن التعاقدات البارزة لتوتنهام هذا الصيف بجانب
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 31/8/2012, 09:56 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
محمود ابواحمد
فريق مؤسسي موقع ومنتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية محمود ابواحمد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 138242
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الجنـس :  bein sport
الدولـة : عايش فى المهندسين العرب
المشاركات : 61,431 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 360337
قوة الترشيـح : محمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمود ابواحمد غير متصل

افتراضي رد: تعرف على أخر مستجدات إنتقالات الصيف في أوروبا

شكرا لك اخى ميدو
توقيع » محمود ابواحمد
لاتنتظر شكرا من احد وافعل الاحسان لوجه الله فقط أنامصرى وافتخر


لا تنسى الاطلاع على قوانين المنتدى

المهندسين تواصل وتفاعل مستمر


لا تذكر الحرية امام من ولدوا عبيدا ولا تذكر النور امام من ولدوا فى الظلام سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لاتتكبر آخرهآ مقآبرمن كتم علما ألجمه الله بلجام من نار

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~