ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18/3/2012, 11:53 AM
 
mahmooooud
مـهـند س نـشـيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  mahmooooud غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 297482
تاريخ التسجيل : Mar 2012
العمـر : 36
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 460 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1186
قوة التـرشيـح : mahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييمmahmooooud يستاهل التقييم
new تشيلسي وليفربول في مهمة تبدو سهلة أمام ليستر وستوك سيتي لبلوغ المربع الذهبي لكأس الإتحاد الإنجليزي



يشهد كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم (الأحد) لقاءين في دور الثمانية, حيث يواجه تشيلسي ضيفه ليستر سيتي في الثانية وخمس دقائق بالتوقيت العالمي و يستضيف ليفربول ستوك سيتي في الرابعة عصراً.


بمعنويات في السماء عقب استعادة نغمة التألق محلياً و أوربياً مع مدربه الإيطالي الجديد روبرتو دي ماتيو , يبدو تشيلسي الأقرب لحجز أول مقاعد المربع الذهبي عندما يستضيف فريق الدرجة الأولي ليستر سيتي علي ملعب ستامفورد بريدج.


"البلوز" الذي حجز المقعد الإنجليزي الوحيد في دور الثمانية لدوري أبطال أوربا بعد تغلبه علي نابولي الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (4 – 1) علي ملعب لقاء اليوم, تمكن من تجاوز فريق برمنجهام سيتي في لقاء إعادة بدور الستة عشر لكأس الإتحاد في أول لقاء يخوضه تحت قيادة دي ماتيو ,يدخل اللقاء مصمماً علي مواصلة مسيرة الانتصارات في طريقه للقب السابع في هذه البطولة.


أما ليستر الذي أزاح نوريتش من الدور السابق بعد أن هزمه بهدفين لهدف علي ملعب كارو رود في الثامن عشر من فبراير الماضي ,فيطمع في مواصلة مسيرته أملاً في بلوغ المباراة النهائية وتحقيق مفاجأة الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.


كان أخر لقاء بين الفريقين في هذه البطولة قد حُسم لمصلحة لتشيلسي بهدفين لهدف في دور الستة عشر لنسخة 1999/2000 التي حققها" البلوز" علي حساب أستون فيلا.


اللقاء الثاني لهذا اليوم يشهده ملعب أنفيلد رود بين ليفربول الذي حقق لقب المسابقة في سبع مناسبات و ضيفه ستوك سيتي الذي يأمل بدورة في مباغتة العملاق الأحمر ومواصلة طريقة في البطولة.


الأرض والجمهور و الخبرة وفارق الإمكانات والتاريخ والرغبة في مصالحة الأنصار بلقب ثان يضاف للقب كأس رابطة المحترفين كلها عوامل تصب في صالح أبناء المدرب الإسكوتلندي كيني دالجليش الذي قاد الفريق للتتويج بهذا اللقب مرتين كلاعب عامي 1986 و 1989 ونجح الفريق تحت قيادته الفنية في اكتساح برايتون في دور الستة عشر بسداسية مقابل هدف.


في المقابل يعول فريق ستوك الذي تغلب علي فريق كراولي تاون بهدفين دون رد في الدور السابق, علي طموح لاعبيه ومديره الفني الويلزي توني بوليس لتسجيل اسمهم في سجل الأبطال للمرة الأولي.


كان أمس (السبت) قد شهد أول لقاءين في هذا الدور ,حيث تعادل إيفرتون مع سندرلاند بهدف لمثله وباتا في حاجة للقاء إعادة لحسم بطاقة التأهل وهو نفس حال توتنهام و بولتون اللذان يخوضان لقاء إعادة أيضاً بعد أن أنهي الدولي هاوارد ويب لقاءهما معاً علي ملعب الوايت هارت لين في العاصمة لندن قبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق و النتيجة (1- 1) بعد سقوط نجم فريق بولتون فابريس موامبا في وسط الملعب.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~