ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوريات الاخري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12/3/2012, 08:34 PM
 
مصطفى صدقى
مشرف منتدى الرياضه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصطفى صدقى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 256603
تاريخ التسجيل : Feb 2011
العمـر : 37
الـجنـس :
الدولـة : مصر
المشاركـات : 5,515 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 9168
قوة التـرشيـح : مصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييم
new شفاينشتايجر المتواضع يسبح ضد التيار

© رويترز

حاول باستيان شفاينشتايجر اليوم الاثنين التقليل من شأن أهميته في تشكيلة بايرن ميونيخ لكنه بدا كمن يسبح ضد التيار بعدما شبهه مدربه مرة أخرى بتشابي واندريس انيستا لاعبي برشلونة.

ويعاني بايرن من تراجع المستوى منذ منتصف الموسم بالتزامن مع ابتعاد صانع لعبه شفاينشتايجر عن الملاعب إذ خاض مباريات قليلة منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ويتأخر الفريق البافاري بفارق خمس نقاط وراء بروسيا دورتموند المتصدر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم كما خسر 1-صفر أمام بال السويسري في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا الشهر الماضي.

وسيخوض بايرن مباراة الإياب ضد بال في ميونيخ غدا الثلاثاء حيث سيعود شفاينشتايجر للتشكيلة بعدما شارك كبديل ضد هوفنهايم يوم السبت الماضي.

وقال المدرب يوب هينكس في مؤتمر صحفي مشيرا لثلاثي وسط برشلونة "أنا سعيد بعودة باستيان.. قلت من قبل أن باستيان له نفس أهمية تشابي واندريس انيستا و (سيرجيو) بوسكيتس."

وأضاف "تحدثت من قبل عن مدى تقديري له. وجوده مهم جدا للفريق. يمكنه منحنا دفعة إضافية داخل الملعب وخارجه."

لكن هينكس لم يقل رغم ذلك إن كان شفاينشتايجر سيشارك أساسيا ضد بطل سويسرا بينما ظهر الحرج على اللاعب الذي جلس إلى جوار مدربه وزميله مانويل نوير حارس المرمى في مواجهة الصحفيين.

وقال شفاينشتايجر "سواء لعبت أم لا هذا أمر ثانوي. لعب الفريق بصورة جيدة في مباريات بدوني" في إشارة إلى الانتصار الساحق 7-1 على هوفنهايم في الدوري يوم السبت الماضي حيث شارك كبديل.

وأضاف "في مباراة باير ليفركوزن كنا الأفضل لمدة 60 دقيقة وكان بوسعنا الفوز" في إشارة للمباراة التي أقيمت قبل عشرة أيام وخسرها بايرن 2-صفر.

ولن يكون بوسع بايرن تقبل الهزيمة غدا إذا أراد خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعبه.

ويتعرض هينكس الذي يخوض ثالث فترة له كمدرب لبايرن لضغوط كبيرة مؤخرا وأصدر النادي بيانا قويا لنفي شائعات بأن المدرب البالغ من العمر 66 عاما يواجه خطر الإقالة.

وقال هينكس "الأمر ليس سيئا للغاية فكل الفرق تمر بفترات صعود وهبوط في المستوى. نعرف مشاكلنا والشيء المهم هو الأداء الجيد للفريق ككل في مباراة هوفنهايم."

واضاف "يجب أن نؤمن بقدراتنا ويمكننا الاستفادة من مزية اللعب على أرضنا. لدي ثقة كبيرة في دعم الجمهور ويمكننا الفوز على بال رغم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا كيلا تتلقى شباكنا أي أهداف."
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~