ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11/3/2012, 11:44 AM
 
مصطفى صدقى
مشرف منتدى الرياضه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصطفى صدقى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 256603
تاريخ التسجيل : Feb 2011
العمـر : 37
الـجنـس :
الدولـة : مصر
المشاركـات : 5,503 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 9168
قوة التـرشيـح : مصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييم
new "المانيو" في مواجهة ويست بروميتش و "السيتي" ضيفاً على سوانزي في الجولة 28 "للبريمير ليج"










لقطة سابفة من الدوري الإنجليزي
تستأنف اليوم (السبت) الجولة رقم 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بثلاث مواجهات, حيث تتواصل المطاردة بين عملاقي مانشستر بداية من الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت جرينتش عندما يحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفاً علي سوانزي الصاعد ويستضيف مانشستر يونايتد (الوصيف) ويست بروميتش ألبيون , علي أن يختتم اليوم الثاني لهذه الجولة في الرابعة عصراً بلقاء يجمع بين نوريتش سيتي و ويجان أتلتيك.


علي ملعب الحرية يأمل مانشستر سيتي قائد جدول الترتيب برصيد 66 نقطة في حصد انتصاره الثامن خارج قواعده و الثاني و العشرون هذا الموسم عندما يواجه سوانزي سيتي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.
كلا الفريقين حصد النقاط الثلاث في الجولة الماضية, حيث فاز سوانزي الذي يقوده الأيرلندي الشمالي بريندان رودجيرس علي ويجان خارج قواعده بهدفين دون رد وهي ذات النتيجة التي حققها رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني علي حساب بولتون علي ملعب الإتحاد.


وعلي الرغم من إقامة اللقاء علي ملعب سوانزي إلا أن زملاء الهداف الأرجنتيني الشاب سيرجيو أجويرو يبدون الأقرب لحصد النقاط الثلاث لعدة أسباب أهمها فارق الخبرة و الإمكانات الفنية والبدنية ووجود رغبة ملحة لديهم للحفاظ علي القمة ناهيك عن تحقيقهم فوز كبير في افتتاح المسابقة برباعية بيضاء سجل منها أجويرو هدفين و ترك مهام زيارة شباك الحارس الهولندي ميكيل فورم لزميليه البوسني أدين دزيكو و الأسباني دافيد سيلفا.


بعد أن عاد من ملعب الوايت هارت لين بفوزه الثالث علي التوالي علي حساب توتنهام هوتسبير في الجولة السابقة بثلاثية مقابل هدف ,يسعي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في المسابقة برصيد 64 نقطة لتحقيق انتصاره رقم 21 هذا الموسم عندما يستضيف ويست بروميتش ألبيون علي ملعب أولد ترافورد.
أبناء المدرب الإسكوتلندي أليكس فيرجسون يدركون قيمة كل نقطة في هذا التوقيت ليستمروا في مطاردة جارهم اللدود من ناحية ويواصلوا حملة الدفاع عن اللقب من ناحية أخري.
من جانبه يدخل ويست بروميتش الذي يقوده المخضرم روي هوجسون هذا اللقاء منتشياً بفوزه الثمين علي تشيلسي في الجولة الماضية بهدف دون مقابل وهو ما رفع رصيده إلي 35 نقطة في المركز الثاني عشر, وسيكون تفادي الفريق الذي تذوق طعم اللقب مرة وحيدة موسم 1919/1920 للخسارة هو غاية الطموحات في مواجهة العملاق الأحمر الذي تفوق عليه بصعوبة في الجولة الأولي هذا الموسم علي ملعب ذا هاوثورنس بهدفي واين روني وأشلي يونج مقابل هدف وحيد سجله مهاجمه الأيرلندي شين لونج.


ختام لقاءات هذا اليوم يشهده ملعب كارود رود بين نوريتش سيتي الصاعد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة و ضيفه ويجان أتلتيك متزيل الجدول برصيد 20 نقطة.
فريق نوريتش الذي يقوده المدرب نايجل وورثينجتون يطمح من خلال تلك المواجهة لاستغلال الظروف الصعبة لضيفه ليعوض خسارته في الجولة الماضية أمام ستوك سيتي بهدف دون رد من جانب ويحقق فوزه العاشر هذا الموسم للتقدم نحو النصف الأول من الجدول من جانب أخر.
أما ويجان الذي تكبد خسارته الخامسة عشرة علي أرضه في الجولة 27 أمام سوانزي (0 - 2) فيطمع في تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم ليبتعد عن قاع الجدول ويبدأ مهمته الصعبة في الإفلات من الهبوط.


لقاء الجولة الأولي هذا الموسم الذي أقيم علي ملعب دي دبليو انتهي بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة,تقدم بن واتسون بهدف من ركلة جزاء لرفاق الحارس العماني علي الحبسي و تمكن المهاجم الأيرلندي ويسلي هولاهان من إحراز هدف التعادل في نهاية الشوط الأول.
كانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت أمس (السبت) بست مواجهات شهدت خسارتين مريرتين لليفربول أمام سندرلاند بهدف دون رد و توتنهام أمام إيفرتون بنفس النتيجة, وبينما فاز أستون فيلا علي فولهام بهدف و تشيلسي علي ستوك سيتي بنفس النتيجة, فقد نجح بولتون في حصد ثلاث نقاط علي أرضه بعد فوزه علي كوينز بارك بهدفين لهدف وزاد بلاكبيرن من معاناة وولفرهامبتون بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد علي ملعب المولينيو.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~