ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11/1/2011, 12:46 PM
الصورة الرمزية باسم فريد
 
باسم فريد
مـهـند س مـحـتـرف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  باسم فريد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 86317
تاريخ التسجيل : Jan 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 1,325 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 119
قوة التـرشيـح : باسم فريد يستاهل التميزباسم فريد يستاهل التميز
new منتخبنا يستعرض أمام بوروندى بنجوم الدراويش وشيكا السودان فى اختبار حرج مع الكونغوالدي




يلعب منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم مباراته الثالثة فى دورة حوض النيل الدولية الودية عندما يواجه منتخب بوروندى فى السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية فى ختام مباريات المجموعة الأولى .. ويلعب تنزانيا مع أوغندا فى فى الثالثة إلاربع باستاد بتروسبورت نفس المجموعة بينما تدور مواجهة ساخنة بين السودان والكونغو الديمقراطية فى المجموعة الثانية ببتروسبورت فى الخامسة إلاربع.
يدخل منتخبنا مباراته مع بوروندى الليلة بذكريات قديمة مؤلمة عندما خرج من مونديال ألمانيا 2006 بسبب تعادل غريب مع بوروندى 3/3 فى بوجمبورا ..وإن كانت هذه الذكريات ليست فى ذهن الجهاز الفنى واللاعبين لأن مباراة الليلة ودية ونتيجتها لا تقدم ولا تؤخر خاصة أن المنتخب ضمن التأهل للمربع الذهبى .. وكل مايركز فيه المعلم حسن شحاتة تجربة أكبر عدد من لاعبيه فى مباريات ودية جادة برغم أن المنافسين فى هذه الدورة ليسوا على المستوى المطلوب ..ويكفى أنه جرب فى المباراتين السابقتين فى الدورة 20 لاعبا من 24 ..ويسعى لمنح الفرصة لباقى اللاعبين الليلة مثل حسام غالى وعبد الله السعيد وأمير عبد الحميد وحازم فتحى ..ويعود الفهد الأسمر شيكابالا بعد غياب عن مباراة أوغندا للإصابة .
يدخل المنتخب مباراة الليلة وفى جعبته 6نقاط كاملة جمعها من الفوز 5/1 على تنزانيا و1/0 بالعافية على أوغندا ويلعب على نقاط المباراة الكاملة فى مباراة بوروندى ليحصل على العلامة الكاملة فى المجموعة ..كما يسعى لاستعادة بريقه بتقديم عرض جميل وفوز كبير يرضى غرور الجمهور المصرى عموما وجمهور الإسماعيلية خصوصا .. وبالتأكيد سيكون للاعبى الإسماعيلى نصيب الأسد فى تشكيل المنتخب الليلة لاسيما وأن للإسماعيلى سبعة لاعبين فى الفريق و هو صاحب أكبر عدد من اللاعبين ويتفوق على الأهلى والزمالك ويملك كل منهما خمسة لاعبين فقط.
أما منتخب بوروندى فبرغم أنه يحتل المركز ال 128 فى تصنيف الفيفا بفارق 119 مركزا عن منتخبنا الذى يحتل المركز التاسع وبرغم أنه لا يملك أى رصيد من البطولات إلا أنه سيحاول تحقيق مفاجأة ..ولابديل أمامه سوى تحقيق الفوز وفى نفس الوقت ينهزم المنتخب الأوغندى من تنزانيا حتى يضمن التأهل للمربع الذهبى .رصيد المنتخب البوروندى نقطة واحدة من التعادل مع تنزانيا والهزيمة من أوغندا 1/3 .
وفى المباراة الثانية بنفس المجموعة يسعى المنتخب الأوغندى لتحقيق الفوز ليرفع رصيده إلى 6نقاط ويتأهل مع المنتخب المصرى للدور نصف النهائى لأنه يحمل فى رصيده 3نقاط من فوز وحيد على بوروندى وهزيمة من مصر .. وفرصة الأوغنديين كبيرة فى الفوز إذا لم تحدث المفاجأة ..بينما يلعب المنتخب التنزانى على بديل واحد وهو الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل.
وفى المجموعة الثانية التى تضم ثلاثة فرق فقط الموقف غاية فى الصعوبة والحرج خاصة بالنسبة للمنتخب السودانى الشقيق الذى لابديل أمامه اليوم سوى الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية وبفارق هدفين على الأقل ..وصعوبة الموقف السودانى أنه لايملك فى رصيده أية نقطة بعد هزيمته المفاجئة من كينيا وفوز الكونغو على كينيا .
ومباراة اليوم بين السودان ستكون واحدة من أصعب وأسخن مباريات الدورة ..لأن منتخب السودان ومديره الفنى مازدا على المحك وهزيمة أوتعادل ستطيح به خارج البطولة وتنال من معنويات لاعبيه قبل أيام قليلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين التى يستضيفها السودان أوائل الشهر القادم ..لذلك سيحاول مازدا ولاعبوه إنقاذ ماء وجههم وماء وجه الكرة السودانية العريقة..بينما يتطلع المنتخب الكونغولى الذى يضم فى صفوفه نجوم مازيمبى ثانى أندية العالم فى مونديال أبو ظبى الأخير إلى الفوز ورفع رصيده إلى 6نقاط واحتلال صدارة المجموعة وتجنب مواجهة المنتخب المصرى فى الدور نصف النهائى.
توقيع » باسم فريد

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~