ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20/12/2010, 08:22 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الاتحاد يفاوض «أبوجريشة ورمضان ومهدى ومشير» لضمهم فى يناير

تعيش جماهير الثغر حالة من القلق والترقب مع اقتراب «الدربى السكندرى» بين الاتحاد وسموحة، الذى سيقام الجمعة المقبل، ويمثل طوق النجاة للفريقين، حيث يرغب كل منهما فى اقتناص نقاط المباراة الثلاث للهروب من قاع الدورى، فالاتحاد يحتل المركز الرابع عشر برصيد ١٠ نقاط، فى حين يتذيل سموحة الترتيب برصيد ٩ نقاط.

وفى الوقت الذى تدرس فيه إدارة الاتحاد مضاعفة مكافأة الفوز لتخطى عقبة سموحة، لاسيما عقب صرف مستحقات اللاعبين ومكافأة التعادل الأخير أمام الأهلى لتحفيزهم على تحقيق الفوز الأول للفريق على أرض ملعب استاد الإسكندرية هذا الموسم.

وأكد مصدر مطلع داخل المجلس أن لجنة الحكام برئاسة محمد حسام، استقرت على طاقم حكام ألمانى لإدارة المباراة، سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، رفض مسؤولو النادى عقد جلسة مع مدافع المصرى البورسعيدى تامر أبوجبل عقب مماطلة محمد مصيلحى، رئيس النادى، بعد الجلسة التى جمعت الطرفين، واتفقا خلالها على جميع الأمور المادية، لتفضيل اللاعب التوقيع لسموحة، قبل أن يرفض المصرى إتمام الصفقة لصالح الأخير بسبب تمسكه بعقد صفقة تبادلية مع مدافع الاتحاد محمد جابر.

ودخل مسؤولو النادى فى مفاوضات جادة مع مدافع غزل المحلة عمرو رمضان عن طريق وكيل أعماله أحمد عباس، فى ذات السياق، تواجه صفقة انتقال هداف طنطا أحمد زهران الفشل عقب تدخل أندية بتروجيت والمقاصة وإنبى، للحصول على خدمات اللاعب،

لكن رغبة اللاعب فى التوقيع لناد جماهيرى قد تحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه مسؤولو بتروجيت مفاوضاتهم مع إدارة الاتحاد لعقد صفقة تبادلية بين أحمد جلال وعاهد عبدالمجيد، ويزاحم زعيم الثغر نظيره سموحة على ضم مهاجم الإسماعيلى محمد محسن أبوجريشة فى يناير على سبيل الإعارة.

واقترب محمد إبراهيم، لاعب الوسط، الذى ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم، من توقيع استمارات انضمامه لنادى المقاصة، مقابل ١.٢ مليون جنيه فى الموسم، ورفض اللاعب تجديد عقده مع الاتحاد، رداً على تجاهل مسؤولى النادى له، وعدم فتح باب المفاوضات معه للتجديد.

وقال اللاعب «اتظلمت فى الاتحاد، فهل يصدق أحد أن قيمة عقدى مع الاتحاد لمدة موسمين (٨٠٠) ألف جنيه، بواقع (٣٥٠) ألف جنيه فى الموسم الأول و(٤٥٠) ألف جنيه، فى الثانى، ورفضوا تعديل عقدى، بالرغم من أن قيمة عقدى لا تساوى قيمة عقد ناشئ، فكيف أوافق على التجديد بعد ذلك».

فيما اشترط حسين فهمى، لاعب الوسط «٧٥٠» ألف جنيه فى الموسم، للموافقة على تجديد عقده.

ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب، فإنه أبدى موافقة مبدئية على تجديد عقده، بالمقابل المادى السابق ذكره، لاسيما أن اللاعب لم يتلق عروضاً من أى ناد.

فيما دخل مسؤولو وادى دجلة، فى مفاوضات مع يوسف عبدالرحيم، مدافع الفريق، الذى ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، لضمه فى يناير المقبل.

وقال اللاعب «لم أحدد موقفى من العرض، وما يشغلنى فى الفترة الحالية هو العودة إلى مستواى الحقيقى، وبذل قصارى جهدى، أثناء التدريبات، لحجز مقعد فى تشكيل الفريق، وثقتى فى عدالة محمد عامر، المدير الفنى، فى منحى الفرصة».

فيما يواصل الفريق تدريباته، بالمدينة الشبابية بأبوقير، استعدادا للقاء الدربى المرتقب، أمام سموحة، وخاض الفريق مباراة ودية «الجمعة» الماضى، أمام الشرطة، انتهت لصالحه، بهدفين مقابل هدف، فى ختام معسكره المغلق بمنتجع «أفريكانو» ببرج العرب.

ووصف محمد عامر، المدرب العام، مباراة الدربى، بـ«الأصعب» فى مشوار الفريق، وقال: «حرصنا خلال فترة توقف الدورى الحالية، على الارتفاع بالمعدل الفنى والبدنى للاعبين، لتجهيزهم للقاء سموحة، الذى يأتى فى ظل أجواء شديدة الحساسية، لتقارب المستوى بين الفريقين، وتعثر موقفهما فى جدول الدورى».

فيما تراجع عطية البلقاسى، مدافع الفريق، عن الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى أعقاب قيام محمد عامر، المدير الفنى، بمنحه الفرصة فى لقاء الأهلى الأخير، وقال اللاعب، لـ«المصرى اليوم»: «طالبت بالرحيل بسبب تعنت البرازيلى كابرال، المدير الفنى السابق للفريق، وزال السبب، ولم يعد هناك ما يستدعى طلب الرحيل».

على ذات الصعيد، اشترط مسؤولو نادى المقاولون العرب الحصول على «٨٠٠» ألف جنيه، للاستغناء عن محمد المرسى، لنادى الاتحاد، فيما عرض مسؤولو الأخير «٤٠٠» ألف جنيه، ورحل اللاعب عن الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن وصلت علاقته بالبرازيلى كابرال، المدير الفنى السابق، إلى طريق مسدود، وطلب محمد عامر، المدير الفنى، عودة اللاعب، فى يناير، عقب توليه مسؤولية الفريق،

وقال «المرسى»: «محمد مصيلحى، رئيس النادى، يفاوضنى منذ ثلاثة أيام، وطلب مسؤولو المقاولون (٨٠٠) ألف جنيه للاستغناء عنى، بينما عرض الاتحاد (٤٠٠) ألف جنيه، وعرضت سداد (١٠٠) ألف جنيه من جيبى الخاص، للعودة لصفوف الاتحاد، والأيام المقبلة ستحدد مصير الصفقة بصفة نهائية».

أضاف: «تلقيت عروضاً من أندية حرس الحدود والشرطة والمقاصة، ولكن الحنين يشدنى للعودة لصفوف زعيم الثغر».

وعلمت ، أنه فى حالة عودة «المرسى»، سيتم الاستغناء عن عبدالحميد حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما دخل مسؤولو الاتحاد، فى مفاوضات مع «المهدى سليمان»، حارس مرمى إنبى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعقد محمد مصيلحى، رئيس النادى، جلسة مع وكيل الحارس، أمس الأول «السبت»، لبحث شروط الحارس، للانضمام لصفوف الفريق، وطلب محمد عامر، المدير الفنى، فى وقت سابق، التعاقد مع حارس مرمى، لتعويض تراجع مستوى «الهانى سليمان»، الحارس الأساسى، وتقرر الاستغناء عن خدمات إسلام النجارى، حارس مرمى الفريق، فى حالة التعاقد مع «مهدى»، ووضعت إدارة النادى، إبراهيم فرج، حارس مرمى غزل المحلة، فى حساباتها فى حالة فشل التعاقد مع حارس إنبى.

كما تسعى إدارة النادى، لضم مصطفى مشير عثمان، ظهير أيسر، نادى الشرطة، لتعويض رحيل محمود شاكر، الذى رفض تجديد عقده.

ويعقد أحد أعضاء المجلس، جلسة مع اللاعب، عقب انتهاء مباريات الدور الأول، لبحث شروطه المالية، للموافقة على الانتقال لـ«زعيم الثغر».
رد مع اقتباس
قديم 20/12/2010, 10:06 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
انطونى سات
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية انطونى سات

الملف الشخصي
رقم العضوية : 180696
تاريخ التسجيل : Oct 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 45,038 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18564
قوة الترشيـح : انطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

انطونى سات غير متصل

افتراضي رد: الاتحاد يفاوض «أبوجريشة ورمضان ومهدى ومشير» لضمهم فى يناير

ابداع مميز اخي الغالي
توقيع » انطونى سات

 

  رد مع اقتباس
قديم 21/12/2010, 12:56 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
ahmed_yossre
مـهـند س مـاسـي

الصورة الرمزية ahmed_yossre

الملف الشخصي
رقم العضوية : 228608
تاريخ التسجيل : May 2010
العمـر :
الجنـس :
الدولـة : الاسكندريه
المشاركات : 3,154 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 5374
قوة الترشيـح : ahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاahmed_yossre القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ahmed_yossre غير متصل

افتراضي رد: الاتحاد يفاوض «أبوجريشة ورمضان ومهدى ومشير» لضمهم فى يناير

شكرا لك اخى الكريم
توقيع » ahmed_yossre

 

  رد مع اقتباس
قديم 21/12/2010, 08:34 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
waya
استاذ فضائيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 16,562 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

waya غير متصل

افتراضي رد: الاتحاد يفاوض «أبوجريشة ورمضان ومهدى ومشير» لضمهم فى يناير


مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك
  رد مع اقتباس
قديم 24/12/2010, 01:22 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
Mohamed Zakaria
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 8519
تاريخ التسجيل : Mar 2006
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,045 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : Mohamed Zakaria يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Mohamed Zakaria غير متصل

افتراضي رد: الاتحاد يفاوض «أبوجريشة ورمضان ومهدى ومشير» لضمهم فى يناير

مشكور بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~