ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الفضائية > القنوات والترددات > منتدى القنوات الرياضية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/10/2010, 11:19 AM
 
احمد جمال فريد
بـاشـمهندس

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  احمد جمال فريد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 244576
تاريخ التسجيل : Aug 2010
العمـر : 27
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 66 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : احمد جمال فريد يستاهل التميز
Thumbs up الاهلى والترجى

يؤدي فريق الأهلي لكرة القدم تدريبه الأساسي اليوم في تونس استعدادا لمباراته المهمة مع الترجي الأحد المقبل في اياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري سيركز على الخطة التي يعدها للمباراة ومنع البدري لاعبيه من الأحاديث الصحافية، وطلب اقامة التدريبات في سرية ومنع دخول الجماهير، ويسعى البدري لإبعاد اللاعبين عن أي شد قد يؤثر عليهم قبل المباراة، وأبدى تفاؤله بعد ظهور حسام غالي بمستوى جيد قد يؤهله للعب المباراة، كذلك فرانسيس ومحمد طلعت اللذين يؤديان تدريباتهما الجماعية.
وكان الجهاز الطبي للفريق قد أكد امكانية لحاق غالي بالمباراة وكان قد أصيب بجزع في الكاحل في مباراة منتخب مصر والنيجر، وقبل السفر أدى تدريبا خفيفا بالركض حول الملعب فقط بعدما تحسنت حالته.
وأبدى غالي تفاؤله بامكانية اللحاق بالمباراة بعد تعافيه تدريجيا من الاصابة، كما أكد أيضا تفاؤله لتحقيق نتيجة جيدة في المباراة تؤهل الفريق الى النهائي، موضحا أن تسجيل هدف مبكر قد يقود الأحمر لمباراة أسهل. وبالنسبة للثنائي الهجومي فرانسيس وطلعت فقد تعافيا من اصابة في العضلة الخلفية التي أبعدتهما عن آخر مران للفريق في القاهرة، كما سينضم محمد شوقي للتدريب اليوم بعد شفائه من شد في العضلة الضامة.
كانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة أمس واصطحبت معها أحذية المطر بعدما علم مسؤولو النادي تعرض العاصمة التونسية لأمطار غزيرة قبل سفر الفريق، ومن المنتظر أن تقام المباراة في جو ممطر وطقس بارد وأرض مبتلة.
وضمت بعثة الأهلي 22 لاعبا هم شريف اكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد مختار ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد سمير وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وسيد معوض وأيمن أشرف وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وأحمد شكري ومحمد ناجي جدو ومحمد فضل ومحمد طلعت والليبيري فرانسيس واللبناني محمد غدار، بينما استبعد الجهاز أسامة حسني بسبب التهابات في وتر العضلة الخلفية.
من ناحية أخرى، أعلن رئيس نادي الترجي حمدي المؤدب أن جماهير الأهلي التي ستزحف الى استاد المنزه الذي تقام عليه المباراة ستشاهد المباراة بالمجان، بعدما أعلن عن شراء جميع التذاكر المخصصة للجماهير المصرية التي ستشاهد المباراة وتسديد ثمنها على نفقته الخاصة ورحب رئيس الترجي بجماهير النادي الأهلي في تونس قائلا نحن نفتح ذراعينا لأشقائنا المصريين في أي وقت.
من ناحية أخرى، قال المدير الفني للترجي فوزي البنزرتي ان الأمور لم تحسم في لقاء الذهاب، وأن الأهلي فريق كبير ومنافس لا يستهان به، ولكن في الوقت نفسه فان الترجي يضم عناصر ممتازة ومسيرته تتحرك بخطى ثابتة في دوري الأبطال وفي الدوري التونسي، وأنه يأمل من لاعبيه أن يقدموا نفس الذي قدموه في مباراة الذهاب مع مازيمبي في تونس وانتهت لصالحهم بثلاثية نظيفة.
وقال المدير الفني للاتحاد التونسي محمود الورتاني الفائز من مواجهة الأحد المقبل بين الأهلي والترجي سيتوج بلقب البطولة الأفريقية.
والمباراة صعبة على الفريقين، ومن يستطع الفوز بنتيجتها فسيكون البطل.
وتمنى المدير الفني أن تخرج المباراة في مستوى يشرف الكرة العربية وتعبر عن التطور الحاصل بها.
يذكر أن الورتاني يتواجد حاليا في القاهرة لحضور الندوة التي ينظمها الاتحادان الدولي والأفريقي لكرة القدم لتحليل كأس العالم الأخيرة، والتي تقام بأحد فنادق القاهرة وتنتهي اليوم.





















تقرر أن يدير الحكم الغاني جوزيف لامبيتي لقاء العودة بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الترجي التونسي عن طاقم التحكيم الذي سيدير هذا اللقاء، حيث سيعاون لامبيتي، كل من هارونا أيوب، وإبراهيم باديو، ومعهم الحكم الرابع ريجالد لاثبريدج، ويراقب المباراة محمد باحو من المغرب.

وأفاد موقع الترجي أن هذا اللقاء الهام سيقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء الأحد 17 أكتوبر المقبل على إستاد "7 نوفمبر" في رادس.




الميعاد الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاحد المقبل

القنوات الناقلة هى الجزيرة الرياضية +9

المعلقين هم رؤوف خليف و حاتم بطيشة



ملحوظة المعلقين قابلين للتعديل



ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم وفى انتظار ردودكم
قديم 15/10/2010, 11:37 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
Mohamed Zakaria
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 8519
تاريخ التسجيل : Mar 2006
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,045 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : Mohamed Zakaria يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Mohamed Zakaria غير متصل

افتراضي رد: الاهلى والترجى

مشكور بارك الله فيك
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~