عرض مشاركة واحدة
قديم 24/2/2009, 11:54 PM   رقم المشاركة : ( 98 )
محسن مصطفي
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية محسن مصطفي

الملف الشخصي
رقم العضوية : 98127
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,714 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : محسن مصطفي يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محسن مصطفي غير متصل

افتراضي رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ أخبار الأهلى فى الصحافة اليوم ، محدث يومياً ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~




الأربعاء 30 من صفر 1430هـ - 25 من فبراير 2009م


مجدي يعقوب يعلن تعاونه الطبي مع الأهلي
أنا أهلاوي.. وقلوب المصريين بخير



نفي الكابتن حسن حمدي رئيس النادي أن يكون إبرام بروتوكول التعاون الطبي بين النادي ومؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب قد جاء بسبب وفاة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب نجم الأهلي ومنتخب مصر مشيراً إلي أن مؤسسة يعقوب طرحت الفكرة ولاقت قبولاً تاماً من الأهلي الذي يسعي بكل وسيلة للحفاظ علي صحة لاعبيه.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر أمس والذي حضره الكابتن حسن حمدي والدكتور المصري العالمي مجدي يعقوب والدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي والذي بذل جهداً كبيراً في إبرام هذا البروتوكول بين الطرفين.
وبعد كلمة الترحيب من قبل الكابتن حسن حمدي والدكتور محمد شوقي أكد يعقوب أنه أهلاوي ويشجع القلعة الحمراء لكن التعاون مع مؤسسته لن يكون قاصراً علي الأهلي وإنما سيكون متاحاً لجميع المؤسسات ومنها الأندية الأخري والاتحادات الرياضية لأنها تهدف لخدمة جميع المصريين وقد بدأت عملها في أسوان وامتدت بعد ذلك لتخدم المصريين في جميع أنحاء مصر دون أن يكون هدفها هو الربح ولذلك يستطيع أي مصري العلاج من خلالها دون إثقال كاهله.
أكد يعقوب أن الجمعية أيضا لا تقتصر علي النواحي العلاجية وإنما تمتد أنشطتها للشئون البحثية أيضا وتهتم كذلك بالمصريين ومن ثم سيكون التعاون مع الأهلي مهماً للغاية لأن المصريين كلهم يعتزون بهذا النادي العملاق ولذلك رحب جميع العاملين في الجمعية بفكرة التعاون بينها وبين الأهلي علي أن يكون التفاعل مستمراً بين الطرفين مع تقديم كافة الخدمات الطبية المتاحة.. أوضح يعقوب أن القلب الرياضي يتمتع بمواصفات تختلف عن قلب الإنسان العادي ولكن العلاج في الحالتين لا يختلف كثيراً إذا وجد أي قصور أو خلل بينما سيكون المهم هو منع المضاعفات والعمل علي تجنب المفاجآت من خلال اكتشاف هذا القصور مبكراً.
كما أوضح أن التغذية الجيدة من الأمور المهمة للغاية لأنها تؤثر علي جميع عضلات الجسم ومنها عضلة القلب بالإضافة لتأثيرها علي الدورة الدموية.
وفي سؤال لمسئولي الأهلي عما سيكون التصرف في حالة اكتشاف أي قصور لدي أي رياضي أكد شوقي أن الاتفاق مع مؤسسة يعقوب يتضمن إجراء فحوص طبية متطورة للغاية علي قلوب رياضيي النادي مع تقديم توصيات بطرق العلاج لأي حالة مرضية إن وجدت وكيفية تلافي وجود مثل هذه الحالات في المستقبل.


توقيع » محسن مصطفي


تبقي الاسود اسودا وتبقي الكلاب كلاب




تواصلوا معنا عبر راديوا المنتدي

 

  رد مع اقتباس