المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   قسم سوفت وير وباتشات سترونج (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   أنتـــــــهى عهــــــــــد (( الإســـــــــترونـــج )) (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=224725)

FAWAZS200 13/2/2009 06:59 AM

أنتـــــــهى عهــــــــــد (( الإســـــــــترونـــج ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال يطرح نفسه كثيراً بخصوص مستقبل أجهزة الأسترونج موديلات الـx=xii =ii ومستقبلها في فك شفرات الأرديتو والفياكسس هل هي قادره على ذلك مره اخرى بعد ان شاهدنا الشوتايم والارت والتبس مسبقاً ام انتهى ذلك الزمان الجميل حيث انها لم تشهد ذلك منذ مايقارب الخمس أشهر أم إن الفريق الذي يدعم الأسترونج بات خارج السباق بعد إن أحتكر فريق الموسات والكريستور نظام الإرديتو .......... نرجوا التفاعل والأجابه ,,,....مع التحيـــــة .,

اتمنى من الجميع الاجابه من خبراء واعضاء ومهندسين وخصوصاً (( عبدالله يحي & محسن المصري))

mohamedkaseem 13/2/2009 12:24 PM

رد: أنتـــــــهى عهــــــــــد (( الإســـــــــترونـــج )) (( عبدالله يحيى & محسن المصري ))

مازال الاسترونج فى الصداره مش بس علشان فك التشفير ولكن من ناحيه الصوره وجودة الاشاره جهاز جميل جداا وعن تجبه انا امتلك الاسترونج 4620x

وان شاء الله قريبا ستعود الشوتايم وال art

falahuk 13/2/2009 12:46 PM

رد: أنتـــــــهى عهــــــــــد (( الإســـــــــترونـــج )) (( عبدالله يحيى & محسن المصري ))

اخي الفاضل السترونك الان من الاجهزة الوحيدة والسباقة في فتح قناة الجزيرة

اوتو اوبديت ولاتزال اجهزة السترونك في المقدمة فهي من افضل الاجهزة بالشيرنج

عن طريق الدنكل وكذلك بالنيوكامد ولايوجد اي جهاز لحد الان فاتح الاي ار تي او الشو تايم

ولوتكسر شفرتها لكان السترونك من الاجهزة السباقة الى ذلك والكل الان ينتظر الجديد

وسيبقى دائما السترونك في المقدمة وهذا رايي

تقبل تحيتي

المهندس ابو محمد 13/2/2009 01:12 PM

كلام سليم 100%

تشكر ياعملاق السترونك

:mohndsen2:mohndsen::mohndsen2

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falahuk (المشاركة 1612176)

عن طريق الدنكل وكذلك بالنيوكامد ولايوجد اي جهاز لحد الان فاتح الاي ار تي او الشو تايم

تقبل تحيتي

مرتضى العميدي 13/2/2009 02:23 PM

رد: أنتـــــــهى عهــــــــــد (( الإســـــــــترونـــج ))

انا اتفق مع رائي الاستاذ الفاضل فلاح الناشى وائيده , وبصراحه انا جربت هذه الاصدارات الثلاثه التي ذكرتها ومتابع جميع تحديثاتها واقوم بشراء الجديد حين نزوله في السوق لم اجد افضل من السترونك من حيث السعر وتواصل التحديثات والسهوله والبرنامج وايضا ميزات جميله كلتسجيل والتعريب والنقل الجماعي وغيرها ودائما يتوفر جديد في التحديث والقادم افضل,واما في مجال الشيرنك فيعمل الدنكل بشكل سليم وبدون مشاكل..
وان كنت من هواة كسر التشفير انصحك بشراء الدنكل حتى تنسى مسئله السوفت كام والارقام وترتاح منها وهذا رائيي.
والرائي الاول والاخير لك تقبل مروري.....

اشرف-81 13/2/2009 02:31 PM

كلام جميل جدا

سالم الشنيطى 13/2/2009 03:47 PM

الكيوماكس الدهبى افضل منهم

لهمود2 13/2/2009 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتضى العميدي (المشاركة 1612344)
انا اتفق مع رائي الاستاذ الفاضل فلاح الناشى وائيده , وبصراحه انا جربت هذه الاصدارات الثلاثه التي ذكرتها ومتابع جميع تحديثاتها واقوم بشراء الجديد حين نزوله في السوق لم اجد افضل من السترونك من حيث السعر وتواصل التحديثات والسهوله والبرنامج وايضا ميزات جميله كلتسجيل والتعريب والنقل الجماعي وغيرها ودائما يتوفر جديد في التحديث والقادم افضل,واما في مجال الشيرنك فيعمل الدنكل بشكل سليم وبدون مشاكل..
وان كنت من هواة كسر التشفير انصحك بشراء الدنكل حتى تنسى مسئله السوفت كام والارقام وترتاح منها وهذا رائيي.

100/100 معك
:icon33::mohndsen3

ها هات 13/2/2009 09:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركة
استاذى العزيز هل عندك جهاز فى سوهلت الاسترونج من طرقت البرمجه
اومن التحدث او او او او او او او او او او او او او او او او ؟؟؟؟؟؟

ابو ملك2008 13/2/2009 11:19 PM

الاسترونج الملك وباقى الاجهزه الحاشيه التابعه ليه مين عنده الجزيره ابديت الملك هيفضل طول عمره ملك

FAWAZS200 14/2/2009 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedkaseem (المشاركة 1612141)
مازال الاسترونج فى الصداره مش بس علشان فك التشفير ولكن من ناحيه الصوره وجودة الاشاره جهاز جميل جداا وعن تجبه انا امتلك الاسترونج 4620x

وان شاء الله قريبا ستعود الشوتايم وال art

شكراً لك على مرورك الجميل وإن شاء الله يسمع منك وتعود الشوتايم والأرت وكذلك النوفا.,

FAWAZS200 14/2/2009 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falahuk (المشاركة 1612176)

تقبل تحيتي

انا معك اخي في ان الأسترونج هو الجهاز الوحيد حالياً الذي يفتح الجزيرة اوتو ابديت لكن ربما يكون
ذلك اشهار لباقة الجزيرة الرياضية ليس الا ولن يدوم طويلاً .... شكراً لك أخي مداخلتك ومروك .,

FAWAZS200 14/2/2009 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتضى العميدي (المشاركة 1612344)

انا لا اختلف معك اخي فجهاز الأسترونج اسم على مسمى فهو جهاز متكامل وتحديثاته مستمره
لكن لا نريد ان تقتصر على الجزيرة الرياضية بل نريد المزيد على الأسترونج كما كان في السابق
وسيعود بإذن الله تعالى .......... وشكراً على المرور .,

FAWAZS200 14/2/2009 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ملك2008 (المشاركة 1613313)
الاسترونج الملك وباقى الاجهزه الحاشيه التابعه ليه مين عنده الجزيره ابديت الملك هيفضل طول عمره ملك

نعم اخي كلام سليم ولك التوفيق والاحترام والشكر كذلك على المداخله.,

alkooz2008 14/2/2009 05:24 AM

الاسترونج افضل جهاز من التركيب او البحث على الاقمار ايضافة من حيث الاشارة والتعامل مع الشرنج

الساعة الآن 09:03 PM