المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   ارشيف منتدي كروت الستلايت (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=395)
-   -   اذا كنت من هواة تسجيل من كرت الستالايت ادخل عالم احتراف تحرير الفيديو والمونتاج (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=41825)

skippe 15/6/2008 09:07 PM

رد: اذا كنت من هواة تسجيل من كرت الستالايت ادخل عالم احتراف تحرير الفيديو والمونتاج

شكرا لك اخي الله يعطيك العافية

chercheur 16/6/2008 03:15 AM

رد: اذا كنت من هواة تسجيل من كرت الستالايت ادخل عالم احتراف تحرير الفيديو والمونتاج

مشكور ننتظر منك الابداع دوما

PINK 26/6/2008 12:49 AM

شكرا جزيلا يابشمهندس هلى مجهودك الرائع

PINK 2/7/2008 08:21 PM

شرحك ممتاز بس فين البرنامج
جزاك الله خير

hamza_tigre 18/7/2008 07:11 PM

مشكوووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو °¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمــــــــــــزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤ ©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــ الشـــــاطر حـــــــــــــــمزة ــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــ ـــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووور

بحر الظلامات 3/8/2008 08:08 AM

مشكور .............................................مشكور
مشكور... ......مشكور......................مشكور.........مشك ور
مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور.
مشكور........................مشكور ............................مشكور
مشكور... ................................................. .....مشكور
مشكور. ................................................. ...مشكور
مشكور....................... ........................ مشكور
مشكور.......................................م شكور
مشكور................ ................مشكور
مشكور............. ..........مشكو
مشكور.......... .......مشكور
مشكور.....مش كور
مشكو ر

freetaha 11/8/2008 01:35 AM

تسلم الايادى ياغالى

عبد الرحمن39 14/8/2008 11:14 AM

جزاك الله خير

فارس العايدى 19/8/2008 06:40 PM

الف شكر لك اخي بارك الله فيك
الي الامام دائما

الساعة الآن 07:47 PM