عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/6/2007, 05:42 PM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 35
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي مدرب الهلال يبدل تصريحاته : المركز الأول محجوز للأهلي والتعادل مكسب كبير لنا!

مدرب الهلال يبدل تصريحاته : المركز الأول محجوز للأهلي والتعادل مكسب كبير لنا!


قبل انطلاق مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بساعات قليلة بدل المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للهلال من تصريحاته الخاصة باللقاء حيث أكد أن المركز الأول في المجموعة محجوز للنادي الأهلي وأن باقي الفرق تتنافس على المركز الثاني ، كما اشار أن مجرد التعادل مع الأهلي بالقاهرة يعد مكسبا كبيرا للهلال.

وقال ريكاردو في تصريحات أبرزتها صحيفة المشاهير السودانية : "الأهلى فريق كبير وهو من أقوى فرق المجموعة التى نلعب فيها ومن سوء الحظ أن نقع فى هذه المجموعة ، ففرق المجموعة تتنافس على المركز الثانى وليس المركز الأول لأن فريق الأهلى سيكون صاحب المركز الأول فى هذه المجموعة بتاريخه الكبير وإمكانياته الضخمة".

وكان ريكاردو قد شن هجوما على الأهلي في الفترات السابقة وأكد في أكثر من مناسبة أنه سيأتي للقاهرة لتحقيق النقاط الثلاثة وأنه سعيد بوقوعه مع الأهلي في مجموعة واحدة ووصفه بأنه فريق عادي وأكد أن كل فرق المجموعة في مستوى واحد ، الا أنه عاد وبدل هذه التصريحات قبل انطلاق المباراة بساعات.

وأضاف ريكاردو : "أن مجرد التعادل مع الأهلي بالقاهرة يعد مكسبا كبيرا لفريق الهلال ونتيجة التعادل ستكون ممتازة جدا وكبيرة لنا ، ومن المهم جدا أن نعطل مفاتيح اللعب في الأهلي ولكن المشكلة أن الفريق به مجموعة كبيرة ومتكاملة وعنده أكثر من لاعب ممتاز بل إن كل لاعبى الأهلى ممتازين وفى مقدمتهم اللاعب المعروف أبوتريكة ،ولكننا سنعمل حساب لجميع اللاعبين فنحن نلعب ضد مجموعة متكاملة وليس ضد لاعب أو اثنين ، فلاعبو الأهلى جميعا ممتازين".

وتابع : "إذا ما صعد فريق الهلال إلى الدور الثانى من البطولة بحصوله على المركز الثانى خلف الأهلي فأنه فمن الممكن أن يلعب على نهائى البطولة".

يذكر ان الفائز من مباراة الأهلي مع الهلال سيحتل صدارة المجموعة الثانية بعد تعادل الترجي التونسي مع ضيفه أسيك ميموزا الايفواري بدون أهداف مساء السبت في مستهل مباريات المجموعة.
توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس