عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14/10/2016, 04:11 PM
الصورة الرمزية ايمن مغازى
 
ايمن مغازى
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ايمن مغازى متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 328492
تاريخ التسجيل : Feb 2013
العمـر : 50
الـجنـس :
الدولـة : كفرالشيخ.فوه.الفتوح
المشاركـات : 29,707 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1264
قوة التـرشيـح : ايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمة
افتراضي أحمد مرتضى يشن هجوم على مدرب صن داونز : " إلتزم الصمت"





تحدث أحمد مرتضى منصور عن مواجهة صن داونز قائلآ "لماذا يتحدثون عن لقاء العودة ونحن لم نلعب لقاء الذهاب من الأساس ، ما كل تلك الضجه ؟ .


و في حديث له قال عضو مجلس الزمالك و النائب البرلماني بمجلس الشعب إن المسئولين بنادي الزمالك مستائون من تصريحات لاعبي صن داونز قبل اللقاء المرتقب والتي يركز فيها المسئولين بالنادي الجنوب إفريقي على لقاء العودة مع إن الفريقين لم يخوضا لقاء الذهاب من الأساس .


وقال مرتضى على مدرب صن داونز أن يلتزم بالصمت و أن لاعبي الزمالك لم و لن يستمعوا لمثل هذه التفاهات و سيكون رد الزمالك مقتصر على الملعب فقط خلال 90 دقيقه سيرى فيها صن داونز الجحيم و ولن نبادله التصريحات فلينتظر وليرى لمن ستكون الغلبه في الميدان .


جدير بالذكر أن نظار العالم أجمع ستتجه يوم 15 أكتوبر الجاري الى جنوب إفريقيا حيث نهائي دوري الأبطال بين الفارس الأبيض نادي الزمالك ونادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية .
توقيع » ايمن مغازى
لا إلـــه إلا الله
محمــد رســول الله

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس