عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/10/2014, 10:00 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,857 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new كولومبيا تخوض مباراتين وديتين أمام سلوفينيا والولايات المتحدة

قال الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يوم الجمعة ان كولومبيا ستخوض مباراة ودية امام منتخب الولايات المتحدة في نوفمبر المقبل ثم تواجه سلوفينيا في مباراة ودية اخرى بعد ذلك.

وكانت كولومبيا صعدت لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وحاليا تحتل المركز الثالث في تصنيف المنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) شهريا.

وستلتقي كولومبيا مع سلوفينيا في ليوبليانا في 18 نوفمبر المقبل في حين اعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في الاسبوع الماضي ان المنتخب الاول سيواجه نظيره الامريكي في لندن في 14 نوفمبر.

وتأتي المباراتان في اطار استعدادات كولومبيا للمنافسة في كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) التي ستقام في تشيلي في العام المقبل قبل ان تبدأ مشوارها في تصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

وتحتل سلوفينيا المركز الثاني في مجموعتها في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا 2016 التي ستقام في فرنسا بست نقاط من ثلاث مباريات بثلاث نقاط عن انجلترا صاحبة الصدارة.

أما الولايات المتحدة فإنها تستعد للدفاع عن لقب الكأس الذهبية لدول منطقة الكونكاكاف (امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في يوليو المقبل.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس