عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25/4/2011, 12:45 AM
الصورة الرمزية حسام مشعل
 
حسام مشعل
مراقب عـام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسام مشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 164600
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر : 58
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 38,547 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 41422
قوة التـرشيـح : حسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الأهلى احتفـــــل بالتعادل وجــوزيه ســعيد

احتفلت بعثة النادى الأهلى بتعادل فريقها لكرة القدم مع فريق زيسكو الزامبى سلبيا وبحضور السفير المصرى صلاح الصادق وأعضاء السفارة بالعاصمة لوساكا والجالية المصرية بمدينة ندولا ليحصل فريق الأهلى على دفعة قوية قبل لقاء العودة فى القاهرة نحو المنافسة على دورى أبطال أفريقيا .
مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى أعرب عن اقتناعه بنتيجة المباراة فى ظل ظروف صعبة للغاية من سوء أرضية الملعب إلى ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة إلى الأسلوب الذى أدى به فريق زيسكو المباراة والذى تسبب فى إرهاق لاعبيه حيث لعب مدرب زيسكو فى البداية بطريقة 4/3/3 غيرها إلى 4/5/1 وهذا الأسلوب المتعب أصاب جميع اللاعبين خاصة المدافعين.
وساعد فى إرهاق اللاعبين تحيز حكم المباراة جان كلود لصالح فريق زيسكو بشكل ملحوظ وطوال المباراة حتى أنه احتسب حوالى 30 خطأ لصالح أصحاب الأرض حتى عندما لعب زيسكو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 كان الحكم رقم 11.
أشار جوزيه إلى أن الأهلى تحسن أداؤه بعد أن غير مدرب زيسكو من طريقة أدائه إلى 4/4/2 وهى طريقة كانت لصالح الأهلى ونجحنا فى السيطرة على فترات كبيرة ونجحنا بالتعادل بدون أهداف وهى نتيجة جيدة وأداء اللاعبين راض عنه رغم أخطاء بعض اللاعبين فى المباراة.
قال إن الأهلى لعب منذ البداية بـ3 رؤوس حربة دومنيك وأبوتريكة ومحمد بركات وفى الشوط الثانى قررت سحب دومنيك وإشراك جدو لأنه على الرغم من أن دومنيك سريع وإمكانياته عالية إلا أنه لم يستطع تنفيذ التعليمات فى حين أدى أبوتريكة دوره ومعه بركات وتم تغييرهما بنزول إينو وأسامة حسنى فى الدقائق الأخيرة من المباراة لإضاعة الوقت والخروج بالتعادل السلبي.
أشار إلى أننى فوجئت فى نهاية الشوط الثانى بالعودة للدفاع وهى عقلية اللاعب المصرى وعموما أنا راض عن أداء اللاعبين لأننى لا أستطيع أن أحملهم فى الملعب أكبر من قدراتهم.
طالب جوزيه لاعبيه باحترام الخصم وعدم الاستهانة بفريق زيسكو فى مباراة العودة حتى نفوز ونتأهل لدور الثمانية.
أما المدير الفنى لزيسكو الوطنى فايتون سيموكوندا فقد أعرب عن عدم سعادته بالنتيجة التى انتهت عليها المباراة.
قال فايتون إن هذا اليوم لم يكن يوم زيسكو وأنا على ثقة بأنه بعد أسبوعين من الآن وباستاد القاهرة سيكون هذا اليوم لزيسكو وباستطاعتنا الفوز على الأهلي.
أشار إلى أن مباراة ندولا كانت صعبة للطرفين وأدى الفريق المصرى مباراة طيبة وظهر جميع لاعبيه بصورة ممتازة ونجحوا فى إنقاذ مرماهم من خمس فرص محققة كانت كفيلة بصعودنا لدور الثمانية لدورى الأبطال من ندولا وليس من القاهرة.. وعندما نقلت ما قاله فايتون مدرب زيسكو إلى جوزيه بأن زيسكو أهدر خمس فرص محققة قال جوزيه إن فرصتين فقط لزيسكو أنقذهما أحمد عادل عبدالمنعم والثانية لأحمد فتحى فى حين لم تكن هناك أى فرص حقيقية للأهلى ولو حتى فرصة واحدة. واعتبر جوزيه محمد شوقى هو نجم الأهلى والمباراة.
رد مع اقتباس