قديم 10/11/2010, 08:21 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
syrianet
مـهـند س جـديـد

الملف الشخصي
العمـر : 44
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : syrianet يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

syrianet غير متصل

Unhappy توضيح لأخواني المشرفين ولكم الشكر

بارك الله فيكم جميعا على المساعدة وأود ان اشرح القصة بالتفصيل الممل واعتذر لاني اعذبكم معاي بس الحقيقة اني تعبت وكرهت في النفس الوقت التعامل مع فنيي الصيانة عندي
مدري هم نصابين مدري مش فاهمين شغلهم مدري (مش عارف)
لكن القصة بالتفصيل كالتالي :
تلفزيون نوع توشيبا غالبا صيني
اشتريته منذ اقل من 3 سنوات لم يكمل ال 3 سنوات
بعد اقل من سنة ظهر فيه عطل وهو انه في بعض الاوقات تصبح الشاشة زرقاء او سماوية مع خطوط بيضاء بسيطة لكن كان يرجع لوحده بالالوان وهكذا على هذي الحال مدة شهرين ايأست منه
وأخذته لاول فني صيانة واتصلح ورجع زي الفل لكن بعد اسبوعين تماما صارت الالوان خضراء اخذته لنفس الفني قال لي انا مش كفلتلك اياه حتى ترجع لعندي
ولاني لم اكن املك نقود في تلك الفترة تركته بحاله والصراحة اني يأست من بعد ما انخدعت من الفني الاول
تركته ع حاله وصرت احضر عليه واللون الاخضر طاغي على الشاشة واللون الابيض غير موجود ابدا
ومنذ شهر تقريبا من الان قررت ان آخذه لفني آخر وجلست معه اراقب ماذا يفعل فقال لي سنغير لك الآيسي اللونية غيرها لكن الله اعلم ماأظنها كانت جديدة
غيرها لكن لم يتغير اي شيء
فقال لي اذا مشكلتك ليست آي سي المشكلة شاشة ولما اراد ان يعيد الآي سي بتاعتي لم يعد التلفاز يظهر اي صورة ابدا ابدا
فأضطر هو آسفا أن يركب لي الآي سي التي لديه ومن دون رغبة طبعا
ومنذ اسبوع او اكثر بقليل اخذته لفني ثالث لم اجلس عنده لكن اخبرني ان المشكل هي الشاشة
لم يفحص لي الشاشة لانه جزم بما انه ليس مشكل آي سي فهو مشكل شاشة
اخذته لفني صيانة رابع واخير وبقي التلفاز عنده يومان
جلست معه عندما كان يعمل به اعتقد انه حاول بشتى (اعتقد ولست متأكد) (لاني لاافهم بهذه الامور) من بعد محاولات عديدة به كان يفحص الالوان الاحمر ظهر والازرق ظهر والاخضر ظهر فقال لي سنضع مقاومة( ما اذكر كم ) حولت اللون الطاغي الى لون ازرق سماوي خفيف وقلت له : (امري لله افضل من اللون الاخضر المزعج
لكن في اليوم الثاني تماما او بالاحرى بعد 6 ساعات تماما اشتد اللون الازرق وظهرت الخطوط البيضاء من جديد والحقيقة انه لم انزعج بلحظتها لاني تذكرت انه في هذي الحالة ممكن ترجع الالوان الحقيقية فأخذته لعند نفس الفني وقال لي : (تمام انشالله حترجع الالوان )
بقي التلفاز عنده 8 ساعات شغال بدون اطفاء فنفذ صبري وأخذته للبيت مع الالوان الخضراء المزعجة لانه قام بازالة المقاومة
هذي قصتي يا اخوان
والان مازال اللون الاخضر طاغي والابيض غير نظامي مع انه في فترات متقطعة وقليلة يطغى الازرق الخفيف
ارجو ان لا اكون ثقيل الظل عليكم
لكن والله جننوني وما اعرف ايش اتصرف
لذا ارجو المساعدة منكم اخواني وجزاكم الله الف خير اخوكم syrianet