عرض مشاركة واحدة
قديم 21/9/2010, 10:14 PM   رقم المشاركة : ( 12 )
cr100148
مـهـند س فـعال


الملف الشخصي
رقم العضوية : 160912
تاريخ التسجيل : Jul 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 132 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : cr100148 يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

cr100148 غير متصل

افتراضي رد: احسن ريسفر بفتحة لان



يـا أخــي : أنـت فـيـن .. و الحــب فـيـن ( كمـا قالت المطربة الخالدة- أم كلثوم - و مع أحتراماتي لكم ) ...

يـا أخـي : سـقطـت أو فـي طريـقها الى السقوط و الـزوال .. جميع ألأجهـزة التقليدية و كمـا سـقطت أجـهزة
السـتالايت من النوع ( ألأنالوك Analogue ) بعد أن كانت أعجوبة العصر في وقـتها ...

يـا أخـي : و لـدت ألأجـهزة الجـديـدة و أصـبحت حقيـقة واقـعـة و هي متـداولـة في ألأسواق ألآن .. و بــدأت تغـزو حـتى ألأسواق العـربيـة .... هــل عـرفـت أي أجهـزة من أجهـزة الستالايت ..؟ :
ألا .. أنـهـا التـي تعمـل و تقـوم مقـام الحاسوب و لا تحـتاج الى الحاسوب لتتصفح رسائلك .. و أنت جالس أمام التلفزيون يمكنك تصفح الأيميل و تدخل على الكوكل و اليوتيوب و مشاهدة قنوات لا تعـد و لاتحصى من قنـوات الحاسوب و بشكل مباشر و ربما لا تحتاج الى الطبق في المستقبل القريب او الواقع ألآن ..
ان توفر ألأجهـزة أمـثال : ألآزبوكس Azbox و الهايتك دوت كوم Hitech.Com و الدي دبليو 750 DW و ألأنفومشن Innovision و هو من الفورتك ستار FortechStar , و أفضلهم الكابتف ووركس 3000 و 4000 Captive Works جعل ألأجهزة التي تتكلمون عنها مثل الدريك 5500-Drake: أجهزة متخلفة بالرغم من جودتها و روعتها وفعلا" هي ألأفضل من ألأجهزة التقليدية الأخرى ... و لكنها مع ألأسف لا تدخل على ألأيميل .. وغيرها ... و أقـول ان ألأجهـزة التي ذكرتها هي أفضل من الدريم بوكس 800HD و 8000HD و معروف كم هي معقدة أجهزة الدريم بوكس و فلسفتها الـتي لا معنى لها طالما بالنتيجة لا تؤدي ما ذكرته أعلاه و لا تربـط الدنكل فيها كخيـار آخـر بدلا" من سيرفـر ألأنترنيت ( السسيكام .. cccam و غيرها... ) و حسب رغبة مالك الجهاز ..
و أعتقد ..أنـه من المؤكـد أن شركة الدريم بوكس سوف تطـور أجهـزتها الـراقيـة فعـلا" بمـا يتـواكـب مع ما ذكـرتـه من خدمـات ..
و الجدير بالذكر : أن من مزايا تلك ألأجهزة بألأضافـة الى جميع خدمات القنوات الفضائية المعروفة و جودة الصورة ( HD ) و حتى ثلاثية ألأبعاد ( 3D ) وغيرها أقول الجدير بالذكر أن جميع ألأفلام الخارجية من الكاميرات الخاصة و الأفلام المسحوبة من ألأنترنيت عبر الأيميل او اليوتيوب لن يحتـاج الى تغيير صيغتها ليتلائم و توافق عليه أجهزة الستالايت التقليدية القديمة ( الحالية ) لكي تعرض فيها .. لأنـه ألآن يمكنك خزنها بصيغتها المسحوبة من ألأنترنيت و هي لا تحتل حجم أو مساحة كبيرة من الهارد ..
و شــكــرا" لــكـــم .....







الصور المرفقة
نوع الملف: jpg AZBOX HD PREMIUM PLUS.jpg‏ (24.5 كيلوبايت, المشاهدات 401)
  رد مع اقتباس