عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22/8/2009, 06:58 PM
 
A7MED_LA
مـهـند س فـعال

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  A7MED_LA غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 163376
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 129 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : A7MED_LA يستاهل التميز
new خاص - حمدي يحرر محضر ضد جماهير الزمالك .. وبتروجيت يشكوها بسبب واقعة أحمد فوزي

علم "korabia.com" أن سيد حمدي نجم هجوم فريق بتروجيت الذي تألق خلال مباراة فريقه أمس أمام الزمالك بالجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي إنتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين لهدف، قام بتحرير محضر ضد جماهير الزمالك في الشرطة وذلك على خلفية أحداث الشغب التي قامت بها الأخيرة عقب إنتهاء المباراة.

وكان الفريق البترولي قد حول خسارته أمام الزمالك أحرزه نجم هجوم الفريق الأبيض محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى فوز ثمين بهدفين لهدف أحرزهما سيد حمدي ووليد سليمان.

وعلم "korabia.com" أن حمدي قام بتحرير محضر ضد الجماهير البيضاء التي قامت بمطاردته وتسببت في إحتجازه داخل استاد المقاولون العرب الذي يقيم بالقرب منه، وذلك خوفاً من بطش الجماهير به، والتي قامت بتحطيم جميع السيارات والمحلات في المنطقة، وهو ما دفعه للإتصال بالشرطة التي قامت بدورها بتفرقة الجماهير.

وأعرب حمدي عن إستيائه مما حدث، مؤكداً إنها مباراة في كرة القدم ليس إلا، فيما إستنكر ما قامت به جماهير الزمالك وطالبها بإحترام الضيوف.

وعلى جانب آخر، قررت إدارة النادي تقديم شكوى ضد الجماهير لاتحاد الكرة، وذلك بعد واقعة حمدي، إضافة إلى تحطيم سيارة أحمد فوزي حارس مرمى الفريق.

وكان الفريق قد عاش ليلة سعيدة بعد تحقيقه للفوز الثمين على الزمالك المدعوم بعدد كبير من النجوم الكبار، فيما طالب سامح فهمي وزير البترول إدارة النادي بضرورة المنافسة على المسابقة وتقديم صورة طيبة للفريق الموسم الحالي، وهو ما دفع الإدارة إلى تحفيز الجهاز الفني واللاعبين بصرف عشرة آلاف جنيه لكل منهم مكافأة فوز وإجادة بعد الفوزين المتتاليين على الاتحاد السكندري والزمالك، وتصدره لبطولة الدوري.
رد مع اقتباس