عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31/5/2009, 11:47 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new سعدان : فرحتي بتتويج برشلونة لن تكتمل إلا بالفوز على المصريين

أعرب رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري عن سعادته بتتويج فريق برشلونة الإسباني بلقب دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، مؤكداً إنه يسعى لتحقيق الفوز على المنتخب المصري يوم السابع من يونيو في البليدة بالتصفيات المونديالي حتى تكتمل سعادته بإنجاز العملاق الإسباني الكبير.

وقالت صحيفة "الهداف" الجزائرية أن سعدان الذي يعشق فريق برشلونة وفرح كثيراً لتتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب مانشستر يونايتيد الإنجليزي، أكد إنه في إنتظار "معركة" البليدة وتحقيق الفوز على المصريين، لتكتمل سعادته بانجاز الفريق الأسباني.

وكان سعدان قد عقد مؤتمر صحفي مساء الخميس، أعرب خلاله عن استيائه من تأخر وصول عدد كبير من محترفيه، وإنضمامهم لمعسكر الفريق المقام حالياً في مرسيليا بفرنسا، مهدداً باللجوء إلى الاتحاد الدولي "الفيفا" في حال تأخر لاعبيه عن يوم الإثنين المقبل.

وأكد سعدان أن الفريق لم يبدأ استعداداته الجادة للقاء "الفراعنة" بعد، مشيراً إلى أن تدريبات الفريق الحالية تنحصر في أداء بعض حصص اللياقة البدنية، إنتظاراً لإنضمام اللاعبين المحترفين.

ومن جانبه، علقت الصحيفة على الظروف الصعبة التي تواجه "الخضر" حالياً، قائلاً :" المنتخب المصري حاضر بكامل هيئته في عمان ونحن نستعد بـ 15 لاعباً فقط."

ويلتقي المنتخبان في السابع من يونيو القادم في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، علماً بأن مصر تعادلت في الجولة الأولى مع زامبيا بهدف لكل منهما بالقاهرة، فيما تعادلت الجزائر مع زامبيا سلباً خارج الديار.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس