قديم 9/10/2006, 12:53 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
حمود العملاق
صديق المهندسين العرب

الصورة الرمزية حمود العملاق

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : حمود العملاق يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حمود العملاق غير متصل

Thumbs up رد: 'اختفى موضوع ثالث لي. اذا تم التحويل فرجاء اين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3andalib مشاهدة المشاركة
خيركم أسبق أخي. لكني أفضل ارسال إشعار ضروري فكيف سأعرف انه حذف ولأي سبب لو لم أضع موضوع ثان اطلب فيه السبب. لا أظن اني غلطان في ما قلته هذه اللحظة لأن دون ذلك فالقوي يأكل الضعيف, ومن كان أسدا فأنا عبد لله والله أكبر وأعظم. لا تكرهوني لكن الحقيقة دائما تكون مرة. اكرهوني لكن اعلموا اني احبكم واحب المتدى العزيز ولا أريد الا الخير لنا وللمنتدى ونحاول تجاوز واصلاح بعض العثرات بيننا.

أخي العندليب انت والله رجل طيب زيادة عن اللزوم واشكرك كثيرا والله لقد اعجبني ردك واتمنا ان ترشح للاشراف فأنت جدير والله بهذه المهمة لان قليل من الاعضاء الذين يقدرون اعمالنا فعند الحذف يرد علينا بالشتائم ونحن والله أخذنا على ذلك . ولكن الذي اعجبني فيك هو طيبة خاطرك حبيبي وانا آسف لانني حذفت لك المواضيع الثلاثة ولكن والله فوق الجهد فاذا كنت مشرفا فستفعل تماما مثلما فعلت فهذا تطبيق للاوامر حبيبي . نحن المشرفين نرى المواضيع المحذوفة واما الاعضاء فلا يستطيعون رايتها فمواضيعك المحذوفة امامي الان ومكتوب عليها ( تم حذف الموضوع لانه ممنوع وضع اي شفرة طوال شهر رمضان ) وانا آسف مرة اخرى حبيبي واصبر معنا حتى يمر الشهر انشاء الله وعلى فكرة موضوعاتك جميلة جدا وانا رديت عليها كثيرا ورديت على الموضوعات لديك التي تشير الى الشفرات وحذرتك ولا اعلم ان انت قرات ذلك ام لا .

وكل عام وانت بخير حبيبي .
توقيع » حمود العملاق

اضغط هنا:www.1arabic.com/index.php