المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اهم مواضيع والشروحات المصورة لمنتدى الشيرنج والسيرفرات (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=264)
-   -   طريقه فتح الشتايم والارتى (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=94395)

اسلام ابو عطيه 30/12/2007 11:30 AM

طريقه فتح الشتايم والارتى

تعتبر قنوات الارتي و الشوتايم من أصعب القنوات التي يمكن فك تشفيرها فهذة المسألة جد صعبة إن لم نقل مستحيلة نظرا لاعتماد هذه القنوات على نظام الإرديتو المعقد و الذي تتغير فيه المفاتيح بسرعة هائلة جدا.

و لتفادي هذه المشكلة تم اكتشاف طريقة أخرى لمشاهدة هذه القنوات و هي باستعمال المشاركة أو ما يسمى بالشيرينج.

يمكن تبسيط مبدأ الشيرينج كما يلي: يقوم مشترك رسمي بقنوات الارتي و الشوتايم (لديه كارت أصلية للارتي أو الشوتايم) بعمل سيرفر و من خلاله يوزع المشاهدة على أشخاص آخرين بإعطائهم يوزرات للاتصال بسيرفره. و هذه العملية تتطلب ارتباطا دائما بالانترنيت للحصول على مفاتيح الأرتي و الشوتابم فور تغيرها.

ينقسم الشيرينج إلى عدة أنواع: gbox و Newcamd و ... و يمكن استعماله في بعض الرسيفرات التي تدعم الشيرينج و كذلك في كروت الستلايت التي تركب في الحاسوب.

سنتطرق إلى عملية إدخال المعلومات الخاصة بالشيرينج بالنسبة لمستعملي كروت الستلايت على أساس أنه هناك مجموعة من المواضيع التي تشرح الشيرينج بالنسبة للرسيفرات التي تدعمه.

سنستعمل بلوجين اسمه Wincsc ( تحملونه من المرفقات) مع برنامج البروج ديفيبي.

نبدأ أولا بوضع البلوجين في المجلد الرئيسي للبروج ديفيبي كما هو موضح في هذه الصورة:

بقية الشرح ستجدونها في هذا الفيديو الذي يشرح بالتفصيل كيفية إدخال معلومات السيرفر إلى بلوجين WinCSC

رابط تحميل الفيديو:

Rapidshare

لا تنــــــــــــــــــــــسو الــــــــــــــــــــرد

بــــــــــــــــــــــؤرة الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــشر

أبوالعباس

سجّل في : 11 سبتمبر 2007
رسالات : 1

موضوع: رد: طريقة فتح قنوات الأرتي و الشوتايم الموجودة بالنايل سات الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 12:34 am

--------------------------------------------------------------------------------

كل الشكر و التقدير و الوفاء و الإحترام للإخوة الكرام

طريقة فتح قنوات الأرتي و الشوتايم الموجودة بالنايل سات

كينج مان 27/1/2008 10:39 PM

رد: طريقه فتح الشتايم والارتى

مشششششششششششكور يا اخىىىىىىىىىىىىىىىى

noor2221 20/2/2008 04:01 AM

الف شكر اخى الغالى

م/على العيسوى 9/3/2008 03:11 PM

مشكوووووووووووووووووور

مبارك محمد عربي 29/3/2008 11:39 PM

مشكور على المجهود

camal 25/4/2008 06:27 PM

مشكور اخي الغالي

عويس عويس 30/4/2008 03:55 AM

شكرا اخانا الفاضل على المجهود

شيكامار 30/4/2008 08:03 AM

مشكور يا اغالى

ابومامون 13/6/2008 12:40 AM

مشكوووووووووووووووووووووور يا هندسة

احمد العميدي 3/7/2008 05:34 PM

شكراااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااا

ata storm 3/7/2008 05:58 PM

جزاك الله خيرا يا أخى والله مجهود رائع منك ولكن يا بشمهندس أنا لسه صبى مهندس تحت التدريب
وطالب منك تعلمنى أنا أولا معلوماتى صفر فى المجال بس عايز أتعلم وبالخطوات إن شاء الله هفهم من خلال تجوالى فى المنتدى وتصفحى قدرت اوصل patch menu الرسيفر بتاعى فيجا لذلك إن كانت هى دى الطريقة السليمه لفك تشفير الشوتايم والأى أر تى فأنا أطلب منك إزاى أشغلهم عن قائمة الباتش وعندى جهاز كمبيوتر فيه وصلة DSL يعنى لو الطريقة بتاعت باتش منيو غلط يا ريت تقولى على الطريفة الى تنفع وأى وصلات أشتريها بس ياريت التوضيح والشر ح ربنا يخليك لينا ي باشمهندس

سعيد برعى 3/7/2008 07:13 PM

مشكوووووووووووووووور يا غالى

weabbas 4/7/2008 01:25 PM

يا اخي انا صرت محمل البرنامج عشرين مرة من ستين موقع بس لسيرفر الشغال اين اجده ؟ هذه هي المشكلة
اتمنى لو تكرمت علي بعنوان سيرفر يومي مجاني عشان انا في العراق مفيش بطاقات تعبثة للشراء
ارجو ارسال موقع مفيد على بريدي weabbas@yahoo.com
مع الشكر والتقدير اخي الحبيب

sphenx 4/7/2008 03:27 PM

مشكور العمل الرائععععععععععععععععععععععع

معوض سالم 19/7/2008 11:48 PM

الله يكرمك شكراااااااااااااا

الساعة الآن 12:29 AM