المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اجهزه الشيرنج الفضائي و الدونجل (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=320)
-   -   الى كل من يسئل عن الشيرنج الفضائي....... (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=51912)

LeBosS 30/8/2007 10:22 AM

رد: الى كل من يسئل عن الشيرنج الفضائي.......

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel5575 (المشاركة 600085)
أنا من البحرين عندي الهايتك زد1 و لا مستفيد منه لأنه إشتغل 3 شهور وانقطع

سؤالي هل هناك وكيل في البحرين عشان يبرمج لي الرسيفر و أشتري الدنغل منه

اخي العزيز اكيد موجود وكيل في البحرين , ابحث عن الوكيل قبل ظهور الدونقل الجديد حتى تستطيع ان تشتريه باسرع وقت وان لا تفوتك المبارياة والافلام والبرامج الجميله , تحياتي الحاره لك اخي العزيز مع تمنياتي لك بان تجد الوكيل وان يلبي طلبك وشكرااااااااا :mohndsen:

ashor41139 30/8/2007 02:41 PM

مشكوووووووووووووووور ياغالى ولى سؤال عن كيفية عمل الكيوماكس فانتوم على الشيرننج

LeBosS 30/8/2007 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashor41139 (المشاركة 601429)
مشكوووووووووووووووور ياغالى ولى سؤال عن كيفية عمل الكيوماكس فانتوم على الشيرننج

اخي العزيز للاسف الكيوماكس ليس من الاجهزه التي تسطيع ان تعمل على الشيرنج الفضائي , تحياتي لك اخي العزيز........

المتوكل 3/9/2007 06:57 PM

من ابو سعيد الف شكر ونرجو المزيد

محمـــد المصـرى 3/9/2007 07:00 PM

مشكووووووووووووووووووووور

ابوحياوي 5/9/2007 09:48 PM

الف شكر للاخوه الاعزاء

pwr5555 6/9/2007 05:42 PM

شكرااااااا لكن ماذا عن الاني وايــــــــــــف

fisher86 6/9/2007 06:17 PM

السلام عليكم اخواني خبراء الشيرنج الفضائي
لقد تم غلق باقة الشوتايم على اجهزة الهاي تيك الشيرنج الفضائي
فهل توجد عندكم اخبار عن عودة هذه الباقه
مع الشكر الجزيل

LeBosS 7/9/2007 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fisher86 (المشاركة 608983)
السلام عليكم اخواني خبراء الشيرنج الفضائي
لقد تم غلق باقة الشوتايم على اجهزة الهاي تيك الشيرنج الفضائي
فهل توجد عندكم اخبار عن عودة هذه الباقه
مع الشكر الجزيل

اخي العزيز بعد التحيه والسلام , الجواب على سؤالك انه فعلا تم غلق باقه الشوتايم على اجهزه الشيرنج الفضائي منذ فتره وذلك بسبب الدونقل الجديد الذي تم الاعلان عن موعد ظهوره في الاسواق وتوزيعه وذلك بتاريخ 20/9/2007 ان شاء الله , وسوف تذهب جميع القنوات تدريجيا وتنتقل جميعها الى الدونقل الجديد , وانا برايي ان هذه العمليه وسبب توقف الشوتايم حتى يزداد الطلب الى الدونقل الجديد ويتم توزيعه بسرعه , وهنالك ملاحظه اخي الكريم , وهي انه تم غلق جميع القنوات ال*****ه على القمر هوتبيرد واستبدالها بفتح قنوات الاوربت , وهذا ما كنا نتمناه , تحياتي الحاره اليك والى جميع العاملين في منتديات المهندسين العرب

asersat 7/9/2007 09:38 AM

الف مبروك على العمل الجميل

fisher86 7/9/2007 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LeBosS (المشاركة 609535)
اخي العزيز بعد التحيه والسلام , الجواب على سؤالك انه فعلا تم غلق باقه الشوتايم على اجهزه الشيرنج الفضائي منذ فتره وذلك بسبب الدونقل الجديد الذي تم الاعلان عن موعد ظهوره في الاسواق وتوزيعه وذلك بتاريخ 20/9/2007 ان شاء الله , وسوف تذهب جميع القنوات تدريجيا وتنتقل جميعها الى الدونقل الجديد , وانا برايي ان هذه العمليه وسبب توقف الشوتايم حتى يزداد الطلب الى الدونقل الجديد ويتم توزيعه بسرعه , وهنالك ملاحظه اخي الكريم , وهي انه تم غلق جميع القنوات ال*****ه على القمر هوتبيرد واستبدالها بفتح قنوات الاوربت , وهذا ما كنا نتمناه , تحياتي الحاره اليك والى جميع العاملين في منتديات المهندسين العرب

شكرا لك يا اخي على الرد عن سؤالي
لكن هل هذا يعني لو قمت بشراء الدنقل الجديد ستفتح كل الباقات بنفس الطريقه (طريقة تثبيت صحنين) ام انه سيعمل بطريقه اخرى ؟
تحياتي لك مع الشكر

LeBosS 7/9/2007 11:51 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fisher86 (المشاركة 609584)
شكرا لك يا اخي على الرد عن سؤالي
لكن هل هذا يعني لو قمت بشراء الدنقل الجديد ستفتح كل الباقات بنفس الطريقه (طريقة تثبيت صحنين) ام انه سيعمل بطريقه اخرى ؟
تحياتي لك مع الشكر

بالتاكيد اخي العزيز سوف يعمل على نفس الطريقه القديمه , وعلى صحنين بالطبع , وسوف يعمل الدونقل الجديد على قمرين لاستقبال كودات التحديث اما على القمر W6 او على القمر NSS6 فالاختيار لك اخي العزيز , وسوف تنزل سوفت ويرات جديد للتيونر A وتيونر B ولكن بالنسبه الى اجهزه الهايتك HT-Z1 والموديل الثاني H-T9500 فهنالك سوفت ويرات جديده وهيه نفس سوفت ويرات الوردبوكس الاسود , وفي حال نزول هذه السوفت ويرات ان شاء الله فما على اصحاب هذه الاجهزه الا تغيير رموت كونترول جهاز الهايتك واستعمال رموت كونترول الوردبوكس الاسود وسوف يتم توزيع الريموت كونترول مع توزيع الدونقل الجديد ومع تنزيل السوف ويرات الجديده , واليك اخي العزيز صوره للريموت كونترول الخاص بالوردبوكس والذي سيستعمل لجهاز الهايتك ايضا ..... تحياتي لك اخي الكريم وانا جاهز الى اي سؤال وشكرااااااااا .................

fisher86 7/9/2007 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LeBosS (المشاركة 609601)
بالتاكيد اخي العزيز سوف يعمل على نفس الطريقه القديمه , وعلى صحنين بالطبع , وسوف يعمل الدونقل الجديد على قمرين لاستقبال كودات التحديث اما على القمر W6 او على القمر NSS6 فالاختيار لك اخي العزيز , وسوف تنزل سوفت ويرات جديد للتيونر A وتيونر B ولكن بالنسبه الى اجهزه الهايتك HT-Z1 والموديل الثاني H-T9500 فهنالك سوفت ويرات جديده وهيه نفس سوفت ويرات الوردبوكس الاسود , وفي حال نزول هذه السوفت ويرات ان شاء الله فما على اصحاب هذه الاجهزه الا تغيير رموت كونترول جهاز الهايتك واستعمال رموت كونترول الوردبوكس الاسود وسوف يتم توزيع الريموت كونترول مع توزيع الدونقل الجديد ومع تنزيل السوف ويرات الجديده , واليك اخي العزيز صوره للريموت كونترول الخاص بالوردبوكس والذي سيستعمل لجهاز الهايتك ايضا ..... تحياتي لك اخي الكريم وانا جاهز الى اي سؤال وشكرااااااااا .................

اشكرك يا اخي جزيل الشكر و اتمنى لك التوفيق

الدوكش 13/9/2007 06:26 AM

تسلم ايدك ياغالي

وبارك الله فيك

LeBosS 13/9/2007 08:53 AM

اخر اخبار الشيرنج ومن الموقع الايراني الرسمي والدونقل الجديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نعم هذا ما جاء بتاريخ 11/9/2007 ومن الموقع الايراني مباشرة واخر اخبار الدونقل الجديد وتعدد انواعه وحصريا على منتديات المهندسين العرب , واليكم اخواني اخر ما جاء .......

قريباً‌ جدا سوف يتوزع في الأسواق ثلاث انواع من الدانغل و هيه :

1- دانغل SM-2 : هذا الدانغل فيه امكانيه الشيرنق عن طريق القمر الاصطناعي و كمان الشيرنق عن طريق الانترنت
... اذا انقطع الشيرنق قمر الأصطناعي ..تقدر بسهوله ترتبط بالشيرنق عن طريق الأنترنت و قريباً‌ سوف تضيف لكم باقات متعدده و جديده بأذن الله

2- دانغل Y1 : هذا الدانغل تقدر تربطه علی كم نوع من الأجهزه و قريباً سوف نوفيكم عن دعم هذا الدانغل مع انواع الأجهزه

3-دانغل Y2 : في اجهزه موجوده الذي تدعم نظام Sssp الذي لا تحتاج الانترنت و الأتصال في الانترنت الدائم

ملاحظه :
سوف يكون كمان دانغل جديد جاري العمل عليه و ان شاء الله قريباً سوف اوفيكم عليه لحظه في لحظه
و في ملاحظه اخری بأن جميع انواع الدانغل اللي ذكرتهم سوف يكون بخمس و ثمانية اشكال ... وان شاء الله اوفيكم في كل جديد عن جميع الأخبار و الصور بأذن الله

تم الترجمه : كلام دياكو الغالي... اخوكم ليبوز

:mohndsen: :mohndsen: :mohndsen: :mohndsen:

الساعة الآن 05:11 AM