المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   سوفت وير وباتشات هيوماكس (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=70)
-   -   ســـــوفت ويـــــــر humax ir-free الاســـود (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=269167)

mohammed fathi 7/7/2009 11:53 PM

رد: ســـــوفت ويـــــــر humax ir-free الاســـود

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح مطمي (المشاركة 1947205)
مشكور
انا عندي الاسود وحدثه عبرالنيل سات هل السوفت الذي لديك يمكن من خلالة ادخال الشفر ات ارجو الرد

حبيبى الجهاز لايدعم الشفرات نهائيا

صالح مطمي 9/7/2009 01:38 AM

شكرا على التعاون الف الف الف شكر

ميادة 9/7/2009 03:41 AM

مشكووووووور اخي محمد

المهندس حسام 10/7/2009 09:37 AM

تسلم اخى العزيز

medo2/11 11/7/2009 12:15 AM

السلام عليكم يا عباقره الهيوماكس لو تكرمتو سؤال مهم للغايه انا الحين نزلت سوفت الهيوماكس الاسود والحمد لله بس سؤال كيف اسوى له السوفت ايش الطريقه هل مثل الهيوماكس 5400 اطفى الجهاز واشغله يعمل السوفت ولا كيف لانى احتارت كيف انزل الباتش باى طريقه على الهيوماكس الاسود الصغير وليكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخوكم medo2/11 وارجو سرعه الرد وليكم التحيه والتقدم والرقى :mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3 :mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3 :mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3 :mohndsen3:mohndsen3:mohndsen3:mohndsen6:mohndsen6 :mohndsen6:mohndsen6:mohndsen6:mohndsen6:mohndsen6 :mohndsen6:mohndsen6:mohndsen::mohndsen::mohndsen: :mohndsen::mohndsen::mohndsen:

مصطفى القمحاوى 12/7/2009 06:59 PM

الف شكرا
الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكراالف شكرا
الف شكرا
الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا
الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكرا الف شكراالف شكرا

medo2/11 13/7/2009 02:12 PM

السلام عليكم يا عباقره الهيوماكس لو تكرمتو سؤال مهم للغايه انا الحين نزلت سوفت الهيوماكس الاسود والحمد لله بس سؤال كيف اسوى له السوفت ايش الطريقه هل مثل الهيوماكس 5400 اطفى الجهاز واشغله يعمل السوفت ولا كيف لانى احتارت كيف انزل الباتش باى طريقه على الهيوماكس الاسود الصغير وليكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخوكم medo2/11 وارجو سرعه الرد وليكم التحيه والتقدم والرقى

medo2/11 13/7/2009 02:16 PM

[Qالسلام عليكم يا عباقره الهيوماكس لو تكرمتو سؤال مهم للغايه انا الحين نزلت سوفت الهيوماكس الاسود والحمد لله بس سؤال كيف اسوى له السوفت ايش الطريقه هل مثل الهيوماكس 5400 اطفى الجهاز واشغله يعمل السوفت ولا كيف لانى احتارت كيف انزل الباتش باى طريقه على الهيوماكس الاسود الصغير وليكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخوكم medo2/11 وارجو سرعه الرد وليكم التحيه والتقدم والرقى
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

aa-s31 19/7/2009 01:21 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووور

mohammed fathi 19/7/2009 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo2/11 (المشاركة 1959823)
[qالسلام عليكم يا عباقره الهيوماكس لو تكرمتو سؤال مهم للغايه انا الحين نزلت سوفت الهيوماكس الاسود والحمد لله بس سؤال كيف اسوى له السوفت ايش الطريقه هل مثل الهيوماكس 5400 اطفى الجهاز واشغله يعمل السوفت ولا كيف لانى احتارت كيف انزل الباتش باى طريقه على الهيوماكس الاسود الصغير وليكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخوكم medo2/11 وارجو سرعه الرد وليكم التحيه والتقدم والرقى
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad: :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

حبيبى ارفق بيانات جهازك كامله ورقم موديله

وانا موجود وهرفعلك السوفت الموافق ليه

عادل صبحى 19/7/2009 01:47 PM

بارك الله فيك

medo2/11 20/7/2009 02:09 AM

أرسل أصلا بواسطة medo2/11
[qالسلام عليكم يا عباقره الهيوماكس لو تكرمتو سؤال مهم للغايه انا الحين نزلت سوفت الهيوماكس الاسود والحمد لله بس سؤال كيف اسوى له السوفت ايش الطريقه هل مثل الهيوماكس 5400 اطفى الجهاز واشغله يعمل السوفت ولا كيف لانى احتارت كيف انزل الباتش باى طريقه على الهيوماكس الاسود الصغير وليكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخوكم medo2/11 وارجو سرعه الرد وليكم التحيه والتقدم والرقى
شكرا على الرد يا استازى الفاضل لعملك الجاهز الى عندى مثل الجهاز الموجود فى العرض بس اللون الاسود وياريت ترسلى طريق ارسال السوفت هل مثل 5400 ولا كيف وارجو الافاده يا فنان وبيانات الجهاز كلاتى يا فان نسخه الوحه REV 0.2 ___ نسخه البرنامج MVFSIR 1.00.06
نسخه برنامج التحميل 3.241 معرفه النظام 3387.0001 ______اخر نسخه سوفت للجهاز 20jun2008________________ وهزه كل بيانات الجهاز كاملااااااا____________________--:mad:وارجو الافاده اخوك medo2/11

-

medo2/11 20/7/2009 02:13 AM

medo2/11 20/7/2009 02:13 AM

--------------------------------------------------------------------------------

شكرا على الرد يا استازى الفاضل لعملك الجاهز الى عندى مثل الجهاز الموجود فى العرض بس اللون الاسود وياريت ترسلى طريق ارسال السوفت هل مثل 5400 ولا كيف وارجو الافاده يا فنان وبيانات الجهاز كلاتى يا فان نسخه الوحه REV 0.2 ___ نسخه البرنامج MVFSIR 1.00.06
نسخه برنامج التحميل 3.241 معرفه النظام 3387.0001 ______اخر نسخه سوفت للجهاز 20jun2008________________ وهزه كل بيانات الجهاز كاملااااااا____________________--وارجو الافاده اخوك medo2/11

البرنس ياسين 20/7/2009 07:34 AM

مشكور اخى الكريم على المجهود الرائع وجارى التجربة

الساعة الآن 04:18 AM